Thursday 10th June,200411578العددالخميس 22 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

في لقائه بمديري المراكز الصيفية في لقائه بمديري المراكز الصيفية
د. المعيلي: لنكن صفاً واحداً ولا تلتفتوا لمن يريد زعزعة أمننا والتأثير على اقتصادنا

* الرياض - منصور البراك:
أوضح المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز المعيلي ان جميع فعاليات العام القادم بمدارس المنطقة ستخصص لتعزيز الأمن الفكري لدى الطلاب.
جاء ذلك في لقائه بمديري المراكز الصيفية بمدينة الرياض وخارجها وعددها 58 مركزا بحضور مدير شؤون الطلاب صالح بن عبدالرحمن الهدلق ورئيس قسم النشاط الطلابي ثنيان بن عبدالله النويعم ورئيس البرامج العامة والتدريب محمد السمان، وأشار المعيلي إلى ان المراكز الصيفية هي التي يعول عليها الكثير في حفظ الشباب خاصة وان القائمين عليها هم منسوبو التربية والتعليم الذين يعدون من فئات المجتمع المتميزة بعلمها وفهمها، وشكر المعيلي جميع منسوبي المراكز على الجهود التي يقومون بها في هذه الفترة الحرجة من العام لخدمة المجتمع وحفظ أبنائه، مضيفا ان الثقة فيهم كبيرة جدا وعليهم الحذر من ان يأتي من بينهم من يطعن الأمة في أبنائها تحت تأويلات وتفسيرات لسنا بصدد تقييمها ولكن نحن في بلد أنعم الله عليه بولاة أمر وعلماء ندين لهم بالفضل والتفكير والانتماء الكبير لهذا البلد.
وأشار الدكتور عبدالله انه لا مجال للاجتهادات الفردية التي لا تتفق مع التوجه الذي تسير عليه البلاد، وقال اننا نعرف ما يقال عن المراكز ولذلك دورنا ان نوسع نظرتنا وان تكون تحت الإشراف والمتابعة من قبلكم حسبما يردكم من تعليمات. ودعا إلى عدم الالتفات إلى من يهدفون إلى زعزعة الأمن والاستقرار والتأثير على الاقتصاد الوطني وان نكون صفا واحدا وجبهة واحدة ضد كل من يسعى إلى تفريق بلدنا واضعاف امنه. وأشار المدير العام للتربية والتعليم إلى اننا نأمل في هذا العام ان تكون مراكزنا الصيفية داعمة ومعززة لأمن بلدنا وهذا هو المنشود والمؤمل في هذا الظرف الخطير مضيفا انه يجب ان نتيح الفرصة لأبنائنا لممارسة جميع الألعاب والهوايات والترفيه البريء الذي يضفي نوعا من المرح والبهجة في نفوس الشباب، مبينا ان الاسلام جاء لاعمار الكون الذي يتطلب التوازن في جميع الاحتياجات. بعد ذلك بدأ اللقاء المفتوح بين مديري المراكز الصيفية والمدير العام ثم سلم مديرو المراكز الصيفية درعا بهذه المناسبة للمدير العام.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved