Thursday 10th June,200411578العددالخميس 22 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "نوافذ تسويقية"

اختتام ناجح لفعاليات خيمة بامبرز التعريفية اختتام ناجح لفعاليات خيمة بامبرز التعريفية

* الجزيرة - نوافذ تسويقية:
ضمن فعاليات برنامج البيئة الصحية للطفل وبمشاركة إدارة التوعية الصحية بوزارة الصحة وبالتعاون مع أسواق العثيم المركزية، اختتمت (بامبرز) مؤخراً وبنجاح كبير فعاليات برنامج الخيام التعريفية لمنتج (بامبرز - كوالا) الذي انطلق بمدينة الرياض لمدة شهر. وقد شهد ختام البرنامج توزيع جوائز مسابقة التلوين على الفائزين بالإضافة إلى تبرع (بامبرز) بمبلغ 000.25 ريال سعودي لصالح الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام (إنسان) بالرياض.
الدكتور خالد بن محمد مرغلاني، المدير العام للإعلام والتوعية الصحية بوزارة الصحة أشار إلى أن مشاركة إدارة التوعية الصحية في الخيام التعريفية لمنتج (بامبرز) تأتي ضمن جهود الوزارة لتقديم الخدمات والأنشطة التي من شأنها رفع مستوى الوعي الصحي لدى أفراد المجتمع. وقال الدكتور مرغلاني: لقد بدأنا برنامج (البيئة الصحية للطفل) بالتعاون مع بامبرز خلال فعاليات يوم الصحة العالمي في أبريل الماضي برعاية معالي وزير الصحة. وتعد فكرة الخيمة الصحية إحدى فعاليات هذا البرنامج التي تم ابتكارها للوصول إلى شرائح المجتمع، وخطوة أخرى للاستفادة من أنشطة بامبرز في المملكة .
من جهته أشاد الأستاذ أحمد إبراهيم لنجاوي، مدير إدارة العلاقات الخارجية في شركة المنتجات الحديثة، بالخطوات الإيجابية التي اتخذتها وزارة الصحة لتفعيل أنشطة البرنامج. وقال: نعمل منذ زمن طويل مع وزارة الصحة على تصميم وتنفيذ برامج اجتماعية صحية تهدف إلى زيادة الوعي فيما يتعلق بصحة الطفل، ونحن نشكر الوزارة على إتاحتها الفرصة لنا لتقديم خبراتنا والاستفادة من تجاربنا فيما يتعلق بصحة الطفل عبر تنفيذ مثل هذه البرامج. كما أنني أشكر أسواق العثيم على مساهمتها بتوفير مواقعها الأربعة التي تعد من أكثر المواقع التي تفضل العلائلات ارتيادها .


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved