Thursday 10th June,200411578العددالخميس 22 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

شباب لو يصير الرأس ( شايب ) شباب لو يصير الرأس ( شايب )

نعم وبعقلانية وهدوء وبعيداً عن بهرجة وتلميع الصحافة يسير نادي الشباب بخطوات ثابتة ومدروسة بعيداً عن التسرع.
واستفزاز الآخرين.. هكذا تعمل الإدارة الشبابية من أجل مصلحة ناديهم وإسعاد جماهيره ومحبيه.
وإعادة الليث الأبيض إلى وضعه الطبيعي منافساً قوياً وطرفاً ثابتاً في جميع البطولات سواء المحلية أو الخارجية منها.. حقاً إنها دروس وبالمجان تصدرها هذه الإدارة للغير.. وذلك في كيفية حسن التعامل مع الآخرين ممثلة في ربان السفينة الشبابية الأمير خالد بن سعد.
هذا الربان الماهر الذي استطاع ان يقود هذه السفينة بكل اقتدار رغم الأمواج التي قابلته.. ولا ننسى المجهودات التي يقوم بها الأخ طلال آل الشيخ ومعه زملاؤه في الجهازين الإداري والفني لهم منا كل الحب والتقدير.
أبا فيصل:
حقيقة أعرف تمام المعرفة أنني عندما أردت الكتابة عن الرجل الأول والأب الروحي لنادي الشباب الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز كنت أعرف ان سموه ليس من محبي المديح أو الإطراء أو حب الظهور عبر أعمدة الجرائد. لذا استميح سموه العذر فيما أود قوله لأنها الحقيقة التي دائماً تفرض في نفسها. كلنا نعرف وبالذات محيط الشبابيين ان أبافيصل من الرجال الذين يعملون خلف الكواليس بعيداً عن حب الظهور والدعاية تاركاً ما يقدمه لهذا النادي هو الذي تكلم عن نفسه.. ومن حق الشبابيين أن يفتخروا بك كعضو فعال وصاحب مواقف مميزة مع ناديهم.. ألست من قال في إحدى المناسبات الشبابية.. (عندما قلت إنني أثق في أبناء الليث الأبيض ثقة كاملة لاعبين ومدربين وإداريين.. بعدالله عز وجل) انتهى..! وأنا أرجو ان يكونوا ان شاء الله عند حسن الظن.
مع التحية
للأقلام الشبابية وخصوصاً الجماهير الشبابية الوفية التي آزرت الفريق في مباراته الأخيرة أمام الأهلي..
أيها الشبابيون أقول لكم ثقوا ان ناديكم في أيدٍ أمينة ويسير بخطوات ثابتة وسياسة حكيمة حسب امكانياته المتاحة له بعيداً عن المكابرة.
وأذكركم ان ليثكم في حاجة إلى وقفة صادقة وخصوصاً في الوقت الحاضر.. لكونه يلعب بوجوه شابة تنقصها الخبرة والممارسة الميدانية ولكنها تملك الطموح والاصرار بعد التوفيق من الله عز وجل لقد حان الوقت لكي تثبتوا للآخرين انتماءكم الحقيقي لهذا الكيان الشبابي فهل أنتم فاعلون العشم فيكم كبير وكبير.. والله من وراء القصد.
ما له لزوم.. هذا الكلام
إلى ذلك المتابع الذي قام يرصد مباراة الشباب - والأهلي.. الأخ على حدادي الذي كتب في إحدى الجرائد المحلية تحت عنوان (مشاهد من المباراة التي انتهت بفوز مستحق لنادي الشباب) لقد قال ان نادي الشباب حظي بمساندة جماهيرية طيبة ساهم فيها جمهور الهلال.
أما أنا أقول مع احترامي الشديد لهذه الجماهير التي ذكرت أقول لك مع الأسف الشديد لقد خالفت الحقيقة.. ولكن يظهر أنك كتبت بدافع الميول والعاطفة وهذا لعيني هو قمة التعصب.
ومع ذلك استميحك العذر في ان أسألك.. ماهو (مصلوح) هذه الجماهير في تشجيع نادي الشباب وهي تعرف تمام المعرفة ان ناديهما خارج السرب.. كم كنت أتمنى لو أنك تابعت رصدك وحضرت إلى نادي الشباب لكي تشاهد الجماهير الشبابية في انتظار حضور اللاعبين من استاد الملك فهد حفظه الله.. لكي تشارك اللاعبين فرحتهم بالفوز وهذا حق مشروع لهم .. أتمنى ان نبتعد عن الهمز واللمز الذي نهى عنه ديننا الحنيف.

ناصر عبدالله البيشي / الرياض


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved