Thursday 10th June,200411578العددالخميس 22 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

ما لم تحدث مفاجأة في الطريق ما لم تحدث مفاجأة في الطريق
القروني في بريدة لتوقيع العقد مع الرائد

* بريدة - سلطان المهوس:
يُنتظر أن يعقد رئيس نادي الرائد الاستاذ عبدالعزيز التويجري اجتماعاً خاصاً في منزله مساء اليوم الخميس مع المدرب الوطني خالد القروني حيث سيتم مناقشة الترتيبات النهائية لاستلام القروني لزمام الأمور التدريبية بنادي الرائد.
وكانت المفاوضات بين الطرفين قد بدأت قبل شهر وانفردت (الجزيرة) بنشر تفاصيلها كاملة في حينه ووفقاً للمصادر المطلعة فإن القروني يرغب في تدريب الرائد لعدة اعتبارات أهمها قرب مدينة بريدة من الرياض وامكانية زيارة عائلته متى ما أراد عكس المناطق الاخرى البعيدة عن الرياض اضافة إلى ارتياحه النفسي لشخصية رئيس النادي الذي كان واضحاً وصريحاً مع القروني.
وتفيد المصادر أيضاً أن الطرفين يختلفان حول الأمور المادية إذ يطالب القروني بمميزات مالية تشابه ما يتقاضاه سابقاً مع فريق الوحدة (100 ألف دولار مقدم، و30 ألفاً مرتب) بينما تصر إدارة الرائد على خفض ذلك الرقم المالي للمقدم مع الابقاء على الراتب.
الواقع يُشير إلى موافقة القروني لاسيما وانه قدم إلى بريدة وهذه دلالة على قبوله التدريب ما لم تحدث مفاجأة في الطريق.
ويحظى القروني بقناعات جميع الرائديين نظير قوة شخصيته ونجاحاته السابقة مع فرق الطائي والرياض والوحدة والشعلة والاتحاد.. علماً أن الوحداويين مازالوا يأملون في كسب خدمات القروني وتحاول شخصية وحداوية كبيرة اقناعه بشتى الطرق.
من جانب آخر صرفت ادارة الرائد النظر عن التعاقد مع المدرب الوطني علي كميخ، وذلك لوجود المساعد الوطني محمد النودلي والذي لا يقل كفاءة عن كميخ الذي ضاع بين المهام الإدارية والفنية في ناديه النصر مما أخّر تطوره التدريبي ولم يلحق بزملائه الآخرين.
على صعيد آخر فندت الإدارة الرائدية المزاعم التي تم تداولها في الآونة الأخيرة حول الموافقة على إسقاط اسم نجم الفريق سعود السعيدان لصالح نادي الفيحاء حيث استقبلت الإدارة عرضاً يفيد برغبة الفيحاء بالاستفادة من خدمات اللاعب عن طريق احد اعضاء الشرف الرائدي الفيحاوي، وقال مصدر رائدي إن اللاعب أبدى تمسكاً بالرائد ولن نفرط فيه مهما كلف الامر مضيفا ان من حق اي نادٍ مفاوضة لاعبينا مثلما نحن نفاوض الآخرين ولن نفرط في أي نجم رائدي.
وكان أحد أعضاء الإدارة السابقة والتي لم تكمل اسبوعاً قد روَّج لشائعة بيع عقد اللاعب في محاولة يائسة لزعزعة التكاتف الرائدي المميز وخلق البلبلة بين الادارة والجماهير ونسي أن الجماهير تثق بإدارتها التي تضم أنقى وأفضل الإداريين بالقصيم ويبدو ان مثل هذ العضو (المُبعد) وأشكاله بحاجة إلى عدة دروس في معنى الاحترام والتقدير لاجل المصلحة العامة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved