Thursday 10th June,200411578العددالخميس 22 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

أحمد الطاهر يُقدِّم استقالته ويُعلنها: أحمد الطاهر يُقدِّم استقالته ويُعلنها:
على من انتقد عملي أن يتقدَّم لخدمة نادي الفتح

* الأحساء - صادق الحرز:
أبدى نائب المشرف على فرق قدم نادي الفتح الأستاذ أحمد الطاهر أسفه لما يتحدث به البعض من أن وجوده في الجهاز الإداري بنادي الفتح سبّب للفريق الكثير من المشاكل وأحاديث كثيرة يتقوّلون بها في مجالسهم، وأعلن عن أن تقديمه للاستقالة نهائي ولا رجعة فيه.
جاء ذلك في حديثه ل(الجزيرة) الرياضية، وأضاف أحمد الطاهر قائلاً: قدّمت استقالتي لكي اترك المجال للآخرين لكي يعطوا ما عندهم ويخدموا نادي الفتح حسب الرؤية التي يرونها وأتمنى لهم أن يحققوا للنادي التقدم الذي يأمله الجميع.. وعن الأقاويل التي تحدثت عن أن استقالته ستكون مؤقتة وسيعود مع بداية الموسم قال الطاهر: ليطمئن من يريد لي الرحيل بأن استقالتي نهائية وأنا أتيت لكي أخدم أبناء المنطقة وقد عملت بكل تفانٍ واخلاص لخدمة هذا المجتمع، وفعلاً تم تقويم عدد من الأفراد وأصبح لهم شأن يشار إليه بالبنان وضميري مرتاح من ناحية ما أعطيت لنادي الفتح خلال مسيرته.. واستطرد أحمد الطاهر قائلاً: أتمنى من كل الذين انتقدوني ان يتقدموا لخدمة نادي الفتح فالمجال مفتوح للجميع وأن تكون نواياهم صادقة وأن يستطيعوا البذل والعطاء لخدمة أبناء هذه المنطقة، وتقدُّم نادي الفتح يُسعد الجميع.
وعن التصريح الذي أدلى به لاعب الفتح عبدالعزيز الدخيل والذي قال فيه ان الفتح اعطى نتيجة اللقاء للجبلين قال الطاهر: حدّث العاقل بما لا يعقل فإن صدّق فلا عقل له!! فلنسأل الدخيل نفسه.. كيف يعطي الفتح نتيجة لقائه للجبلين والفتح هو من يحتاج إلى النقاط الثلاث وليس الجبلين!! حيث اننا قبل لقائنا أمام الجبلين مهددون بالهبوط، والجبلين في وضع آمن ومنافس على المركز الثالث فمن أين أتى الدخيل بهذا الهراء!! وعلى العموم سوف تكون هناك لجنة تحقيق لهذا اللاعب لمعرفة الأسباب الحقيقية وراء ادلائه بهذا الحديث اللا مسؤول.. وهو بحديثه هذا يريد أن يوتر علاقتنا بالإخوان في نادي الجبلين فعلاقتنا أكثر من ممتازة ومبنية على أسس قوية لا تهزها تصريحات لاعب لم تكن نواياه سليمة.وفي سؤال أخير عن المدرب القادم قال الطاهر إن نادي الفتح تعاقد مع المدرب التونسي زهير اللواتي وهو من المدربين الذين له بصمات على الأندية التي قام بتدريبها حيث تولى تدريب فريق الفيصلي في الموسم قبل الماضي وصعد به للدرجة الأولى ودرّب العروبة في الموسم المنتهي وعموماً نتمنى أن يُوفق هذا المدرب مع نادي الفتح ويحقق طموح جماهيره.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved