Thursday 10th June,200411578العددالخميس 22 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

امتدح الأمير خالد بن عبدالله.. وأشاد بالإسماعيلي امتدح الأمير خالد بن عبدالله.. وأشاد بالإسماعيلي
رئيس الأهلي يبدي تخوفه من تواصل أخطاء الحكام ضد فريقه في المباراة القادمة

* جدة - محمد الجابري:
قال الدكتور أيمن فاضل رئيس النادي الأهلي أن استعدادات فريقه على أعلى مستوى تأهباً للقاء الإسماعيلي المصري في دوري أبطال العرب مساء الأحد القادم وشدد على أن الجهاز الفني والإداري واللاعبين حريصون على ظهور الفريق بالصورة المشرفة وتقديم مستوى مميز وكسب النتيجة التي تمنحه بطاقة التأهل لدور النصف نهائي من البطولة.
وحول التهيئة المعنوية للاعبين لما يحمله اللقاء من حساسية وأهمية بالغة قال: منذ بداية رئاستي للنادي الأهلي وأنا وجميع الإداريين واللاعبين نلقى دعماً كبيراً من صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله من جميع النواحي بما فيها الناحية المعنوية التي يوليها سموه عناية كبيرة بتوجيهاته وعباراته الحانية للاعبين والتهيئة المعنوية المناسبة لكل مباراة لما يمتلكه سموه من خبرة رياضية كبيرة وفكر عالٍ وأسلوب حكيم في الإعداد المعنوي للفريق.
وعن تقييمه لفريق الإسماعيلي قال: فريق الإسماعيلي من أقوى فرق مصر ولديه مجموعة من اللاعبين الجيدين والموهوبين أصحاب الإمكانات الفنية الكبيرة وستكون مواجهتنا معه قوية وأعتبرها بين فريقين كبيرين ومباراة من العيار الثقيل.
وأضاف أن الثقة في لاعبي الأهلي لا حدود لها وهم أهل للمسؤولية الملقاة على عاتقهم ونتوسم فيهم أن يظهروا بمستوى مشرف ولكن الذي يقلقنا ويخفينا هو الأخطاء التحكيمية التي دائماً ما تواجه الأهلي ونخشى أن يتكرر في اللقاء أمام الإسماعيلي بعد أن كانت واضحة في المباراة السابقة أمام الاتحاد بالطرد غير الصحيح للمدافع عماد صديق وإغفال ضربة جزاء لصالح الأهلي بعد إعاقة الظهير على العبدلي وأتمنى أن تسند لجنة الحكام للبطولة في مباراة (الإسماعيلي والأهلي) حكام أكفاء وجيدين لأهمية وحساسية المباراة التي سيغادر على ضوء نتيجتها أحد الفريقين البطولة.
ونوه فاضل إلى أن الفريق سيغادر يوم (الجمعة) ألى مصر وسيسبق مغادرة الفريق ترتيبات وتهيئة سيقوم بها أعضاء الشرف وأعضاء العلاقات العامة بالنادي حتى يتسنى للاعبين الوصول وايجاد الأجواء مهيأة وملائمة استعداداً للقاء الفريق مساء الأحد في محافظة الإسماعيلية.
وعن توقعاته لنتيجة اللقاء قال فاضل: لا استطيع توقع أي نتيجة لهذه المباراة، حيث التكافؤ والتقارب الفني الكبير بين الفريقين
ولكن أتمنى أن يوفق الله لاعبي الأهلي ويظفروا بالنتيجة التي تؤهلهم للدور نصف النهائي وتسعد جماهير الأهلي ومحبيه.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved