Sunday 13th June,200411581العددالأحد 25 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الرأي"

الجمعية الخيرية لمكافحة التدخين.. الجمعية الخيرية لمكافحة التدخين..
عزيزة القعيضب / صحفية

عذراً جمعيتنا الخيرية الرائدة في مكافحة التدخين.. عذراً فكلنا مقصر في أداء الواجب تجاهك ومشاركتك الهدف السامي.. عذراً وليس للعذر في هذا المقام مقال.. عذراً وليس يجديك اعتذارنا فما فائدة اعتذار لا يجنى منه إلا الكلام..؟!
الجمعية الخيرية لمكافحة التدخين لمن لا يعرفها جمعية تتخذ من الرياض مقراً لها ولها جهود جبارة في مكافحة التدخين وللأسف لا نعرفها نحن الصحفيين والصحفيات إلا إذا أردنا عمل تحقيق يتطلب رأي متخصص ولا يعرفها الباحث إلا إذا أراد دراسة أو احصائية ولا يعرفها الشخص المتضرر إلا إذا ضاقت به السبل وبحث عن حل لعلاج إدمانه للتدخين أو علاج شخص ما.
كلنا معها مقصرون مادياً ومعنوياً فلا دعم ماديا يستحق الإشادة ولا جهود من المواطنين أو المواطنات للتعريف بجهودها وحاجتها الماسة لكل يد تحب الخير لغيرها.
الجمعية الخيرية لمكافحة التدخين جمعية لها الفضل - بعد الله - في علاج الكثير من حالات إدمان التدخين الذي لولا عناية الله ثم تدارك هذه الجمعية لتلك الحالات لفقدنا الكثير من الأنفس أو لذهبوا ضحية المخدرات أو مزالق الشر المؤلمة التي حتماً ستفرز لهذا الوطن جيلاً ساماً مدمراً!
كلنا مقصر وكلنا عليه واجب مساعدتها لتحقيق أهدافها السامية التي من أجلها أنشئت فبما أنها في الوطن فهي له ولأبنائه أولا يسركم أن تجنوا ثمار خيركم إن لم يكن عاجلاً فمستقبلاً؟!
شكر الرحمن سعي القائمين عليها والمعينين لها والداعمين من كان في الصورة ومن لم يرض أن تسلط عليه الأضواء ولكم يا اإخوتي يا أخواتي:
الجمعية الخيرية لمكافحة التدخين

ص. ب 59225 /الرياض 11525 هاتف 2780006 /فاكس 2785559
www.sas_s.org
إنها لكم فلا تبخلوا عليها فحسبها أن شعارها (حياتكم تهمنا).


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved