Tuesday 15th June,200411583العددالثلاثاء 27 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

التونسي الزواوي مدرباً للشارقة خلفاً لجمعة ربيع التونسي الزواوي مدرباً للشارقة خلفاً لجمعة ربيع

* دبي - أ. ف. ب:
اتفق الشارقة الإماراتي مع المدرب التونسي يوسف الزواوي للإشراف على الفريق الأول لكرة القدم خلفاً للمحلي جمعة ربيع. وسيبدأ الزواوي مهمته مع الفريق منتصف تموز - يوليو المقبل، حيث سيقود مرحلة إعداده للموسم المقبل ولمسابقة دوري أبطال آسيا التي بلغ فيها الدور ربع النهائي المقرر في أيلول - سبتمبر، حيث سيلعب ضد سيونغنام شونما الكوري الجنوبي ذهاباً وإياباً. وفقد الشارقة لقبه بطلاً لكأس الإمارات هذا الموسم.
وقال نائب رئيس النادي محمد عبد العزيز (إن الزواوي مدرب جيد ويمتاز بالخبرة ونتمنى أن يوفَّق مع فريقنا وأن يحقق طموحاتنا)، مضيفاً (أن مسألة التعاقد مع المحترف الثاني ستخضع للنقاش مع المدرب).
ويبحث الشارقة عن بديل للاعب الوسط المغربي عثمان العساس الذي تألق مع فريقه في الموسمين الماضيين لكنه انتقل إلى نادي الاتحاد القطري. ويضم الشارقة أيضاً المحترف البرازيلي أندرسون.
بدأ الزواوي (58 عاماً) مسيرته لاعباً في النادي البنزرتي ثم انضم إلى المنتخب التونسي بين 1964 و1970، واستهل مهمته في التدريب بالإشراف على البنزرتي بين 84 - 1986 ثم بين 92 - 1994، ثم على الإفريقي والترجي وقاد الأخير إلى إحراز لقب بطل كأس الاتحاد وكأس الكؤوس الإفريقية، فضلاً عن النجمة السعودي وفريق الإمارات، كما قاد منتخب بلاده.
من جهة أخرى، تعاقد نادي الاتحاد الإماراتي أيضاً مع المدرب الكرواتي رادان رافتستكو للإشراف على الفريق بدلاً من اليوغوسلافي دراغان.
وكان رادان يشرف على فريق الرفاع البحريني في الموسم المنصرم وحلَّ معه في المركز الثاني في بطولة الدوري خلف المحرق.
وبات الشعب وصيف بطل الكأس على وشك التعاقد مع المدرب الهولندي يان فيرسلاين الذي سبق أن درب الجزيرة الإماراتي والاتفاق السعودي.
وخسر الشعب نهائي الكأس هذا الموسم أمام الأهلي 1 - 2 .


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved