Sunday 20th June,200411588العددالأحد 2 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

يوم الاثنين القادم يوم الاثنين القادم
الأمير عبدالمجيد يرعى حفل تكريم أولياء أمور الطالبات المتخرجات من كلية دار الحكمة

* جدة - نانا السقا:
يرعى صاحب السموّ الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز -أمير منطقة مكة المكرمة رئيس مجلس إدارة مؤسسة العلم- يوم غد الاثنين الثالث من جمادى الأولى الحالي الحفل الذي تقيمه كلية دار الحكمة بجدة لتكريم أولياء أمور الطالبات الخريجات من الكلية للعام الدراسي 1424- 1425هـ.
وعبّر رئيس مجلس الأمناء بالكلية المهندس زهير حامد فايز عن سعادته ومنسوبات الكلية والطالبات وأولياء الأمور بتشريف سموّ أمير منطقة مكة المكرمة لحفل تكريم أولياء أمور الطالبات المتخرجات من الكلية.
وقال إن ذلك يأتي في إطار اهتمام ورعاية وتشجيع سموّ الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز للطالبات المتخرجات، وكذلك أولياء الأمور وتحفيزهم على مواصلة الجهد من أجل إعداد جيل واعٍ يتحمل الأمانة والمسؤولية في خدمة الدين ثم الوطن.
ولفت إلى أن كلية دار الحكمة خرجت هذا العام 48 طالبة من ثلاثة أقسام متخصصة هي: نظم المعلومات الإدارية، والتصميم الداخلي، والتربية الخاصة.
وأوضح أن الكلية فتحت باب القبول لقبول الطالبات للعام الدراسي الأول 2004-2005هـ للحصول على درجة البكالوريوس في تخصصات خمسة هي: نظم المعلومات الإدارية، والتصميم الداخلي، والتصميم الجرافيكي، والتربية الخاصة، والتمريض.. كما أن كلية دار الحكمة تقدم العديد من المنح الدراسية، حيث تم تحديد آخر موعد لاستقبال وثائق تسجيل المنح يوم 18-5- 1425هـ، فيما حددت الكلية اختبار اللغة الإنجليزية (التويفل) في مبنى الكلية بتاريخ 13-7-1425هـ..
وأكد المهندس زهير فايز أن الكلية جاءت استجابة للرغبة السامية من خادم الحرمين الشريفين وسموّ ولي عهده الأمين في تمكين القطاع الخاص من المساهمة في إقامة مؤسسات علمية عالية غير ربحية تشارك في استكمال المسيرة المباركة والجهود المتميزة التي تقوم بها الجامعات السعودية والكليات المتخصصة في المملكة.
وبيَّن فايز أن الكلية تضم حالياً أكثر من 500 طالبة في التخصصات المذكورة وتسعى الكلية لافتتاح أقسام جديدة من أجل إعداد برامج أكاديمية تهدف إلى تأهيل وتخريج طالبة ذات كفاءة علمية وتوعية متميزة، وتهيئتها للعمل فيما يتفق وقدراتها وميولها وتطلعاتها العلمية المستقبلية من منطلق حضاري إسلامي يستفيد من التجارب الحضارية المتنوعة والمتجددة، والتخاطب باللغتين العربية والإنجليزية؛ لتكون وسيطاً فاعلاً ومؤثراً بين الحضارة الإسلامية والثقافات الأخرى.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved