Sunday 20th June,200411588العددالأحد 2 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

فرقة الأمجاد تحارب الإرهاب بمسابقات وأناشيد فرقة الأمجاد تحارب الإرهاب بمسابقات وأناشيد

* حائل - عبدالعزيز العيادة -وحمد الغصوني:
طرزت فرقة الأمجاد للمسابقات التابعة لادارة البرامج والأنشطة في وزارة الشؤون الاجتماعية مساء البارحة سماء مهرجان جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية للخدمات الاجتماعية المقامة فعالياته على مسرح متنزه الأمير سلطان ضمن مهرجان (حائل صيفها هائل 3) الذي تشرف عليه الغرفة التجارية الصناعية في حائل والمستمرة فعالياته حتى العاشر من تموز (يوليو) القادم بعدد من العروض والمسابقات الشائقة التي تفاعل معها بشكل كبير الأطفال المتواجدون في مقر اقامة الفعاليات.
وتنوعت فقرات فرقة الأمجاد التي استهدفت مئات الاطفال على مدى 3 ساعات متواصلة ما بين مشاهد مسرحية، أناشيد، مسابقات ثقافية، ألعاب ترفيهية، ألعاب شد الحبل، تركيب الكلمات، وألعاب متنوعة للأطفال.
وتميزت المشاهد المسرحية والأناشيد التي قام بأدائها اعضاء الفرقة البالغ عددهم 13 شاباً بمحاربة الارهاب ومحاولة تحصين عقول الاطفال من الأفكار المنحرفة والضالة التي تنتهجها الفئة الضالة.
وأوضح للاقتصادية وائل غازي قائد فرقة الامجاد للمسابقات ان مشاركة الفرقة في مهرجان جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية للخدمات الاجتماعية جاء بالتنسيق بين وزارة الشؤون الاجتماعية وجمعية الملك عبدالعزيز مضيفاً ان الفرقة واعضاءها على اتم الاستعداد لإقامة أي عرض شريطة أن يكون بالتنسيق مع وزارة الشؤون الاجتماعية التابعة لها الفرقة.
وأبان قائد الفرقة ان عرض الفرقة في حائل يعد الظهور الثالث للفرقة على مستوى البلاد بعد ان قدمت الفرقة عرضين في متنزه السويدي، المرسى في العاصمة السعودية الرياض أثناء اقامة أنشطة وفعاليات أمانة مدينة الرياض في احتفالات عيد الفطر المبارك الماضي في أول ظهور للفرقة على ساحة المهرجان.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved