Sunday 20th June,200411588العددالأحد 2 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

استعداداً لاستقبال زوار الباحة استعداداً لاستقبال زوار الباحة
د. الغامدي يوجّه مستشفيات الباحة لاستقبال جميع الحالات الإسعافية

* الباحة - خالد زاهي:
وجّه مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الباحة الدكتور علي بن حامد الغامدي كافة المستشفيات والمراكز الصحية بالمنطقة بضرورة استقبال جميع الحالات الإسعافية والعادية من الزوار والمصطافين الذين يفدون إلى شتى أرجاء المنطقة وتقديم كافة سبل الرعاية الصحية الجيدة لهم بدون استثناء. كما أصدر تعليماته إلى كافة مسؤولي القطاعات الصحية باتخاذ ما يلزم من استعداد وتوفير المستلزمات والتجهيزات التي تكفل تقديم الخدمات الصحية لكل المواطنين خلال موسم الصيف تحديداً وعلى مدار العام عموماً وشدد على تعزيز بناء الثقة وتخفيف معاناة المرضى بالرفق وحسن التعامل أولاً ثم بالكفاءة والعناية الطبية المناسبة لكل حالة.
وفي هذا الصدد فقد بادرت إدارة التموين الطبي بالمديرية إلى تأمين كافة المستلزمات الطبية التي تحتاجها المرافق الصحية من أدوية وأمصال وتجهيزات وتسعى إلى تزويد كل مرفق صحي بما يحتاجه.
ومن ناحية أخرى فقد أنجزت إدارة الخدمات العامة إعداد سيارات الإسعاف المخصصة للعمل في منتزهات وغابات المنطقة على مدار اليوم وذلك تلبية لاحتياجات زوار المنطقة وأبنائها وبما يعكس الصورة المأمولة لتقديم ونمو الخدمة الصحية بالمنطقة وبما نالته من دعم واهتمام حكومتنا الرشيدة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved