Sunday 20th June,200411588العددالأحد 2 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "نوافذ تسويقية"

إل جي تطلق برنامجاً للرعاية إل جي تطلق برنامجاً للرعاية
الصحية لوكلاء وموزعي منتجاتها

* الجزيرة: نوافذ تسويقية
أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس عملاق صناعة الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية والرقمية في العالم عن إطلاق المبادرة الجديدة «برنامج الرعاية الصحية للشركاء». وتأتي هذه الخطوة في إطار حرص الشركة على توفير أفضل وسائل الرعاية الصحية لوكلاء وموزعي منتجاتها في الشرق الأوسط.
وسيتم إجراء هذا البرنامج ست مرات في العام من خلال دعوة أعضاء فرق العمل من شركاء إل جي في الشرق الأوسط وأفريقيا لعمل الفحوصات الطبية مجاناً في كوريا الجنوبية.
وقد افتتحت الشركة برنامج الرعاية الصحية الجديد من خلال استضافة 31 مسؤولاً من شركائها الوكلاء والموزعين في الإمارات وإيران والجزائر والمملكة وباكستان وساحل العاج ونيجيريا والكونغو والسنغال لعمل سلسلة من الفحوصات الطبية تتكون من 12 اختباراً بما فيها اختبارات الدم والكبد والقلب، وذلك في الجمعية الكورية للمركز الطبي للدعم الصحي في سول.
وتأتي هذه المبادرة في إطار برنامج الشركة «الحزام العائلي» في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، والذي يهدف إلى بناء ثقافة مؤسسية تعنى بالعمل الجماعي والرعاية الصحية.
كاي. إش. كيم، رئيس عمليات إل جي إلكترونيكس في الشرق الأوسط وأفريقيا قال: «نهدف من خلال هذا البرنامج الجديد إلي أن نقترب أكثر من شركائنا وزملائنا في العمل لتوفير الأجواء العائلية الفريدة لهم والمساهمة في رفع معنوياتهم مما يعد من الوسائل المهمة المحفزة لدفع مسيرة العمل إلى الأمام. كما يمثل هذا البرنامج في مضمونه حفاظاً على حياة الأفراد أنفسهم لأنه يساعد على التعرف على المشاكل الصحية التي يواجهونها في مراحل مبكرة».


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved