Sunday 20th June,200411588العددالأحد 2 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "نوافذ تسويقية"

افتتاح قسم الستائر الجديد بمفروشات العامر افتتاح قسم الستائر الجديد بمفروشات العامر

* الجزيرة: نوافذ تسويقية
إن اختيار ألوان وأشكال الستائر المناسبة عملية تحتاج إلى وقت وبحث وتفكير، فالتصميمات المتعددة المتوفرة تجعل مهمة الاختيار أكثر صعوبة، لكن استخدام الغرفة وألوانها وأشكال النوافذ فيها كلها عوامل مساعدة على تبسيط هذه المهمة. ومفروشات العامر بحكم عراقتها في هذا المجال فقد وفرت تشكيلة كبيرة من أقمشة الستائر المختلفة النقشات والألوان في قسمها الجديد بمعرض العليا شارع العليا العام والتي تم استيرادها من أفضل المصانع العالمية وذلك لإرضاء أذواق زبائنها الكرام ولديها مهندسون مختصون لمساعدة الزبائن مجاناً لاختيار الأقمشة بألوانها ونقشاتها لتتناسب مع فرش منازلهم ويوجد لديها ورشة خاصة لتصنيع الستائر بأيدي فنيين مهرة مختصين بذلك ويقدم مهندس الديكور مقترحات وتصاميم مختلفة لعمل الستارة أو يكون لدى الزبون تصميم معين فيتم إنجاز ستارته حسب المواصفات والتصاميم المعتمدة من قبله.
وتسعى مفروشات العامر دوماً لتقديم ما هو جديد ومبتكر في عالم الستائر والأقمشة وتوصل كل الحديث لكل بيوت زبائنها الكرام ويوجد لديها عدد كبير من إكسسوارات الستائر لتعطيها الشكل الجميل والرائع عند تركيبها.
وتقدم مفروشات العامر خدماتها عبر فروعها المنتشرة في المملكة لتصل لكل بيت أينما كان في (الرياض - جدة - المدينة - الدمام - بريدة - عنيزة - حفر الباطن - خميس مشيط - حائل - تبوك - الهفوف).


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved