Thursday 24th June,200411592العددالخميس 6 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

60 متحدثاً و 2000 مشارك في منتدى جدة الاقتصادي السادس القادم 60 متحدثاً و 2000 مشارك في منتدى جدة الاقتصادي السادس القادم

* جدة - نانا السقا :
أعلن مجلس جدة للتسويق 19 فبراير موعدا لاقامة منتدى جدة الاقتصادي السادس لعام 2005م ، وأكد العضو المنتدب والمدير العام لمجلس جدة للتسويق عماد مغربل على أهمية المنتدى الاقتصادي باعتباره نقطة جذب لكبار السياسيين والاقتصاديين والأكاديميين والإعلاميين من شتى أنحاء العالم.
وقال في مؤتمر صحفي عقده أمس في الغرفة التجارية الصناعية بجدة بحضور رئيس مجلس إدارة المجلس غسان السليمان ورئيس المنتدى لعام 2005م عمرو عناني : إن المنتدى سيستضيف أكثر من 60 شخصية سياسية واقتصادية عالمية للتحدث إلى المنتدى إلى جانب مشاركة 2000مشارك.
وأضاف أن الإعلان عن موعد المنتدى القادم مبكر هدفه اتاحة الفرصة للراغبين في المشاركة منذ الآن واكمال التجهيزات والحجوزات مع نهاية شهر نوفمبر لهذا العام.
ولفت إلى أن منتدى جدة الاقتصادي 2005م سيقام تحت شعار بناء الطاقات تطوير الأفراد لتحقيق نمو مستدام ، وسيطرح أهم القضايا الاقتصادية التي تواجه القطاعين العام والخاص في ظل المتغيرات التي يشهدها العالم إلى جانب التأكيد على أن الأفراد أحد أهم أسس وعاصر النجاح الاقتصادي.
وبين أن منتدى جدة السادس القادم الذي أصبح كياناً إقليمياً ومركزا للتخطيط للتفكير الاستراتيجي سيعرض نماذج ناجحة عن بعض دول أوروبا والشرق الأوسط التي تمكنت من التركيز على تطوير الأفراد لبناء اقتصاديات ناجحة ومنافسة ، وسيتم فتح باب التسجيل ابتداء من شهر سبتمبر لهذا العام وتبلغ قيمة الاشتراك 1500 دولار.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved