Thursday 24th June,200411592العددالخميس 6 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

فيما افتتح المركز الصيفي بالمحافظة فيما افتتح المركز الصيفي بالمحافظة
عبدالعزيز الزمام رأس جلسة مجلس محافظة رفحاء

* رفحاء - منيف خضير:
رأس محافظ رفحاء بالنيابة عبدالعزيز بن فهد الزمام جلسة المجلس المحلي لتنمية وتطوير المحافظة والمراكز رأس الاجتماع الأول في دورته الثانية للعام 1425هـ وذلك يوم أمس بقاعات الاجتماعات في محافظة رفحاء بحضور أعضاء المجلس من ممثلي الادارات الحكومية والأهالية.. وقد ناقش المجلس عدداً من الموضوعات المدرجة على جدول أعماله والمتعلقة بالمحكمة الشرعية والجوازات والبلدية وبنك التسليف في المحافظة والهجر والقرى.. وقد وافق المجلس على عدد من التوصيات تم رفعها لصاحب السمو أمير منطقة الحدود الشمالية - رئيس مجلس المنطقة -، أوضح ذلك سكرتير المجلس فيصل الغنام.
هذا وقد افتتح محافظ رفحاء بالنيابة عبدالعزيز فهد الزمام المركز الصيفي في محافظة رفحاء أمس الأربعاء والذي ينطلق في ثانوية رفحاء ويستمر ستة أسابيع، وقد أقام المركز حفلا خطابيا بهذه المناسبة بدئ بنشيد ترحيبي ثم قدم طلاب المركز مسرحية بعنوان (نقابة اللصوص) بعد ذلك ألقى مدير لمركز الصيفي برفحاء سهل الشرعان كلمة بين فيها أهم الانشطة والبرامج التي يتخللها المركز، داعيا أبناء المحافظة لاستثمار وقت فراغهم بكل نافع، مبينا أن المركز سيقيم دورات تطويرية في (فن الاتصال، مهارات القراءة السريعة، الاعجاز اللغوي في القرآن الكريم)، وستتم استضافة أعضاء البرنامج التلفزيوني الشهير مواهب وأفكار، كما ستقام العديد من الدورات الشرعية المناسبة لاعمار الطلاب إضافة الى المسابقة الرياضية.
وفي ختام كلمته أشاد الزمام بجهود حكومتنا الرشيدة ممثلة بوزارة التربية والتعليم على ايجاد مثل هذه المراكز النافعة والتي تلقى كل دعم وتشجيع من المسؤولين في المناطق والمحافظات.. ثم ألقى الطالب عبدالعزيز خلاف نشيداً فردياً، وفي ختام الحفل قام رؤساء الأسر والمشرفون بعرضٍ لمناشط كل أسرة عن طريق لوحات إعلانية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved