Thursday 24th June,200411592العددالخميس 6 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "منوعـات"

جلسات مميزة لنجوم الطرب الخليجي جلسات مميزة لنجوم الطرب الخليجي
جديد تلفزيون «روتانا» سهرة فنية بعنوان «خليجيات» وجلسة محمد عبده يدرس توقيت بثها

  أضافت قناة روتانا الموسيقية بصمة جديدة في مشوارها الغنائي عبر برنامج جديد بعنوان «خليجيات» يعرض أسبوعياً - كل يوم اثنين - العاشرة مساءً بتوقيت السعودية بشكل حصري ، البرنامج الجديد يقدم في قالب جديد، فإلى جانب استضافته للمطربين النجوم الخليجيين الكبار والحديث معهم حول أمور الساحة الفنية، أداء المطربين أغنياتهم بمصاحبة عدة الطرب البسيطة، في جو جلسات الطرب الخليجي الممتع والتي تلقى القبول الكبير عند الكثير لا سيما المتذوقين للطرب الخليجي.
وقد أُعْجِبَ النقاد الفنيون والمتابعون كافة بالخطوة التي أقدمت عليها روتانا.. وبخاصة في إخراجها العام والتي تختلف عن الجلسات الأخرى وتمتاز عنها بالشكل وروح المغنى الحقيقي في الخليج.
وقد صنَّف البرنامج المطربين إلى مجموعات مزجوا بطريقة ذكية تجمع بينهم سمات مميزة بحيث شملت الجلسة الأولى التي تم عرضها سابقاً :
- الفنان الكبير عبدالمجيد عبدالله.
- الفنان الموسيقار أحمد فتحي.
- والفنانة سمر.
-والفنان خالد بن حسين
فيما سيكون الجمهور العربي على موعد مع الجزء الثاني من الجلسة الثانية التي تم تسجيلها قبيل شهر وشارك فيها الفنانون عبدالله رشاد وأصيل أبوبكر وحسين الجسمي والمطربة الكويتية مرام.
وسيستمتع الجمهور العربي على مدار ثلاثة أسابيع قادمة بأنغام هذه المجموعة وتحديداً أيام 2004/6/28 و 5 ، 2004/7/12م.
وكانت روتانا قد انتهت مؤخراً من تسجيل سهرة فنية منوعة مع النجوم رابح صقر وطلال سلامة وعلي بن محمد ورويدا المحروقي.
وستبث هذه الجلسة على أربع حلقات اعتباراً من السادس عشر من يونيو الجاري. وتعقبها سهرة مميزة للنجوم نبيل شعيل، عبدالعزيز المنصور، جواد العلي وبدور. وستبث هذه الحلقات اعتباراً من السادس عشر من أغسطس القادم وحتى السادس من سبتمبر المقبل.
أما الجلسة المنتظرة الكبرى مع الفنان الكبير محمد عبده مع المقدمتين الممثلة زينب العسكري وداليا، والتي صورت مؤخراً فهي في طور دراسة توقيت إذاعتها، الجلسة الكبرى تضمنت العديد من الأغاني التراثية الشعبية التي أحياها فنان العرب محمد عبده إضافة إلى بعض الأغاني الجديدة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved