Thursday 24th June,200411592العددالخميس 6 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "نوافذ تسويقية"

قرية مرسال تكشف عن فعالياتها لهذا العام قرية مرسال تكشف عن فعالياتها لهذا العام
«5 سنين حلوة يا جنغل لاند»

* الجزيرة - نوافذ تسويقية:
تحت شعار « 5 سنين حلوة يا جنغل لاند»، تحتفل قرية مرسال هذا الصيف بمرور خمس سنوات على تشغيل المدينة الترفيهية «الجنغل لاند» التي حققت خلال تلك السنوات نجاحاً غير مسبوق على صعيد المدن الترفيهية في المملكة وأصبحت من أهم المقاصد السياحية، سواء للمقيمين في جدة أو القادمين إليها للزيارة من باقي مدن المملكة ودول الخليج العربية.
هيثم عبدالقادر نصير، صاحب القرية والرئيس التنفيذي أوضح أن احتفال القرية بهذه المناسبة سيكون مميزاً، حيث يتزامن مع فعاليات مهرجان «جدة 25» الذي أعدت له القرية عروضاً جديدة ومشوقة وبرامج تسويقية فريدة، لا سيما في إطار تولي شركة «آرا لإدارة المناسبات» مسؤولية تنظيم وإدارة مهرجان «جدة 25» هذا العام وإعدادها برامج وفعاليات مميزة للمهرجان سيكون لها أكبر الأثر في ظهور المهرجان بصورة مغايرة تواكب تطلعات القائمين عليه.
وقال إن ما قامت به شركة «آرا» هذا العام من جهود كان له أكبر الأثر في الإعداد الجيد للمهرجان وإضافة العديد من الفعاليات الجديدة والمبتكرة، وهو ما أضفى على المهرجان لمسة خاصة ومتميزة، ستكون لها نتائج إيجابية على صعيد استقطاب المزيد من الزوار للمهرجان من مختلف مناطق المملكة.
وأشار إلى أن قرية مرسال نجحت خلال السنوات الخمس الماضية في تشغيل «الجنغل لاند» بمستوى يضاهي كبريات المدن الترفيهية في العالم، وهو ما أكسبها مكانة مميزة على الخريطة السياحية لمدينة جدة، كأحد المشاريع السياحية المميزة بعروس البحر الأحمر.
وبيَّن نصير أنه في إطار حرص قرية مرسال و«الجنغل لاند» على المشاركة بقوة ضمن فعاليات مهرجان جدة، أعدتا هذا العام العديد من المفاجآت والألعاب والعروض والخطط التسويقية الجديدة لزوارهما، بداية من توفير الفلل السكنية المفروشة على أعلى مستوى بقرية مرسال للقادمين إلى جدة من مختلف مناطق المملكة، إلى العروض الجديدة في «الجنغل لاند».
وقال إن «الجنغل لاند» كعادتها كل عام في العمل بشعار «ببلاش وكاش» تقدم هذا الصيف في إطار «البلاش» عرضاً للدخول مقابل 35 ريالاً شاملة لعبتين ومشاهدة 3 عروض مميزة، هي البرازيلية، الألمانية، الفرنسية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved