Thursday 24th June,200411592العددالخميس 6 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

النجماويون يثمِّنون قرار زيادة أندية الأولى النجماويون يثمِّنون قرار زيادة أندية الأولى

* عنيزة - خالد المطيري:
أبدى منسوبو نادي النجمة من اعضاء مجلس إدارة وأعضاء شرف ولاعبين سعادتهم بزيادة أندية دوري الدرجة الأولى إلى 14 فريقاً.. وفي هذا الصدد قال الرمز النجماوي صالح الواصل: أشكر المسؤولين في الاتحاد السعودي لكرة القدم وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد وسمو نائبه الأمير نواف بن فيصل على هذا القرار والذي سيكون ذا فائدة كبيرة للكرة السعودية وهو فرصة لنادينا ليعمل بجد واجتهاد ويبذل الجهد المضاعف للاستفادة من هذا القرار والتأكيد على ان ما تعرض له الفريق كان كبوة جواد.. وأضاف الواصل أناشد اعضاء شرف النادي عبر (الجزيرة) بالحضور والوقوف مع الإدارة الشابة لأن حضورهم له الأثر الكبير في تحقيق ما نصبو إليه.
من جهته ذكر رئيس النادي سليمان العليان ان زيادة الأندية تؤكد بعد نظر المسؤولين ممثلين بالأمير سلطان ونائبه الأمير نواف بن فيصل ونحن ان شاء الله عاقدون العزم كإدارة للاستفادة من هذا القرار الذي يصب في مصلحة الكرة السعودية وأناشد أعضاء الشرف إلى وقفة جادة معنا من أجل تقديم الفريق من جديد للمنافسة والسعي إلى عودته إلى موقعه المعروف في الدوري الممتاز.
إلى ذلك قدم نائب الرئيس صالح القرعاوي شكره للمسؤولين على هذا القرار الذي ساهم في بقاء النجمة موسماً آخر في دوري الأولى وقال القرعاوي ليعلم الجميع ان هذا القرار جاء ليؤكد حرص المسؤولين على ارتقاء الكرة السعودية وأنا هنا أوجه رسالة لاعضاء الشرف وأقول لابد من اعادة الحسابات والتخطيط الجيد من أجل مصلحة الفريق والاستفادة من دروس الماضي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved