Thursday 24th June,200411592العددالخميس 6 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

رسالة إلى رجال الهلال رسالة إلى رجال الهلال

هذه رسالة إلى كافة أعضاء شرف الهلال بشكل عام..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد..
هذه رسالة إلى كافة أعضاء شرف الهلال بشكل عام ..السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد: يا رجال الهلال الأوفياء .. يا رجال المواقف الصعبة يا رجال الزعيم.. نداء باسمي وباسم الجماهير الزرقاء ان تعيدوا لنا الهلال البطل إلى مكانه الطبيعي الذي يليق به.. أعيدوا لنا الزعيم بعافيته وهيبته وصيته وصولاته وجولاته.. فمن يا ترى يعيد لنا هذا النادي العريق بعد الله الا انتم يا رجال.. فالزعيم أشرف على الانهيار وهو يحتاجكم دائماً وأبداً الا أنه في هذا الوقت أكثر وأشد حاجة لكم يا رجال فأنتم من أوصل الهلال إلى زعامة اكبر قارات العالم مساحة وسكاناً حتى أضحى الهلال العلامة الفارقة لأكثر من 6000 ناد آسيوي وانتم يا رجال الهلال تستطيعون ان تعيدوا للهلال توهجه وهيبته التي اجزم انها سُلبت منه..عودوا يا رجال الهلال صفاً واحداً.. ادعموا هلالكم.. بالمال.. بالمشورة.. بالرأي ولا خلاف على الهلال وان اختلفنا في وجهات النظر سابقاً فقد قيل ما فات مات وعفا الله عما سلف فنحن لا نريد ان نفتح ملفات الماضي ولكن نريد الهلال ان يعود كما كان بطلاً وزعيماً وأحسبكم كذلك فأنتم يا رجال الهلال.. رجال نجاحات ورجال مواقف ورجال انجاز ورجال دولة والهلال زعيم بكم وسيظل كذلك ان شاء الله وجماهير الهلال معكم تشجعكم وتقف إلى جواركم والإعلام الصادق سوف يدعمكم لأنكم يا أعضاء الشرف الرجال الرجال وناديكم الهلال الهلال.. فالهلال أمانة وانتم كفء لهذه الامانة.
والهلال واجهة الكرة وحضارة الرياضة في المملكة وانتم خير من يقود هذه المؤسسة العملاقة وخير من يديرها لمصلحة الرياضة السعودية نحو مجد وابداع وتألق.
والله اسأل لكم التوفيق وشكراً لكم يا رجال الهلال على دعمكم المتواصل لناديكم الصرح الشامخ العملاق وتذكروا اننا جميعاً قد نختلف لكننا نتفق على حب الهلال فلا خلاف على الزعيم وهذا يكفي.. شكراً لكم مرة أخرى يا رجال الهلال الأوفياء.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
فاصلة..


ما لها إلا رجالها.

حسن يحيى عسيري/ أبها


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved