Thursday 24th June,200411592العددالخميس 6 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

أولسن : اتهام الدنمارك والسويد بالتواطؤ سيكون مثيراً للسخرية أولسن : اتهام الدنمارك والسويد بالتواطؤ سيكون مثيراً للسخرية

* بورتو (البرتغال) (أ ف ب):
أعلن مدرب منتخب الدنمارك مورتن اولسن أن اي اتهامات بتواطؤ فريقه والسويد بالتعادل 2 -2 في مباراتهما يوم الثلاثاء في بورتو في الجولة الثالثة الاخيرة من منافسات المجموعة الثالثة ضمن بطولة أمم أوروبا 2004 لكرة القدم المقامة حاليا في البرتغال سيكون (مثيرا للسخرية) وقال اولسن في مؤتمر صحافي (كل من شاهد المباراة سيعتبر الاتهامات مثيرة للسخرية، لن أرد ابدا على هذه الاسئلة، كنا نرغب في الفوز بالمباراة لاننا كنا نسعى الى صدارة المجموعة) وتابع (كان بإمكاننا توجيه الضربة القاضية للسويد في الدقائق العشرين الاخيرة عندما تقدمنا 2 -1، لكننا لم ننجح في ذلك وخرجنا متعادلين وانا سعيد بهذه النتيجة رغم اننا كنا نأمل في الفوز).
وشاطر المهاجم يون دال توماسون، صاحب ثنائية الدنمارك في مرمى السويد، رأي مدربه، وقال (اذا شاهدتم الثواني الاخيرة من المباراة فسترون باننا كنا نبحث عن الفوز) وشدد مدرب السويد لارس لاغربايك على (الروح الرياضية التي لعب بها المنتخبان، وقال (اذا شاهد جوفاني تراباتوني (مدرب ايطاليا) شريط فيديو المباراة، فسيلاحظ المنافسة القوية التي شهدتها المواجهة).
وأضاف (اذا كانت ايطاليا خرجت من الدور الاول، فلا يجب ان تنتقد الا نفسها) وتابع (واجهنا صعوبات في بداية المباراة، لكن انطلاقا من الشوط الثاني سنحت لنا فرص عدة للتسجيل وفضلا عن ذلك فرضنا سيطرتنا).
وأضاف (سعدت كثيرا بتسجيل يونسون لهدف التعادل، كان ذلك لا يصدق).
يذكر ان تعادل الدنمارك والسويد بنتيجة 2 -2 او أكثر كان سيؤهلهما معا الى الدور ربع النهائي بغض النظر عن نتيجة مباراة ايطاليا وبلغاريا.
وكان المنتخب الازرق أبدى تخوفه من تواطؤ بين المنتخبين الاسكندنافيين على غرار المؤامرة التي حاكتها كل من المانيا والنمسا عام 1982 في مونديال اسبانيا عندما اتفقتا على فوز الاولى على الثانية 1 -صفر وكان الضحية المنتخب الجزائري الذي كان فجر مفاجأة مدوية بتغلبه على المانيا الغربية 2 -1 في مباراته الافتتاحية. وأكد الاتحاد الاوروبي أن الدنمارك والسويد سيلعبان دون تواطؤ.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved