Thursday 24th June,200411592العددالخميس 6 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

بعد مماطلة هامبورغ.. الدوسري يعلنها لـ « الجزيرة »: بعد مماطلة هامبورغ.. الدوسري يعلنها لـ « الجزيرة »:
هيبكر مدربا للاتفاق ورفض انتقال العبود والرجاء

* الدمام - سامي اليوسف:
توصلت إدارة نادي الاتفاق إلى اتفاق نهائي للتوقيع مع المدرب الأرجنتيني هيبكر لتدريب الفريق الأول لكرة القدم خلفاً للهولندي فير سلاين وسيشرف المدرب الجديد على معسكر الفريق الاتفاقي في مدينة الإسكندرية في أواخر تموز - يوليو المقبل.أكَّد ذلك ل(الجزيرة) أمس رئيس نادي الاتفاق عبد العزيز الدوسري الذي أشاد بقدرات المدرب هيبكر وبما حققه مع فريق النصر إبان تدريبه إياه قبل موسمين عندما وصل به إلى نهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين أمام الاتحاد وخسر حينها بهدف دون مقابل نتيجة غلطة من المدافع محسن الحارثي.وأشار الدوسري إلى أن إدارته سوف تشرع الآن في البحث عن التعاقد مع لاعبين أجانب.. ورفض في الوقت ذاته الكشف عن تفصيلات التعاقد مع المدرب الأرجنتيني.. كما جدد رفضه القاطع مناقشة فكرة انتقال أي من لاعبي الفريق الأول المحترفين.. وذلك رداً على مفاوضات الهلاليين مع الثنائي الاتفاقي المحترف سعد العبود ووليد الرجاء..
على صعيد آخر.. أرجأ الرئيس الاتفاقي البت في موضوع اختيار مدير الكرة الجديد لاجتماع السبت المقبل لحين اكتمال حضور أعضاء مجلس إدارته وذلك للمفاضلة بين الثنائي زكي الصالح ومروان الشيحة لتولي أحدهما المهمة خلفاً لخالد الحوار الذي تقدَّم باستقالته.
وكانت الإدارة الاتفاقية قد حسمت تعاقدها مع المدرب الأرجنتيني هيبكر بعد مماطلة المدرب الهولندي هامبروغ مدرب منتخبنا الوطني للشباب سابقاً.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved