Thursday 8th July,200411606العددالخميس 20 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

لأول مرة تطبق في تعليم البنات بمنطقة الرياض لأول مرة تطبق في تعليم البنات بمنطقة الرياض
تشكيل لجان نسائية لقبول الطالبات يكون مقرها مكاتب الإشراف النسوي

* الرياض - عبد الرحمن المصيبيح :
وافق مدير عام الإدارة العامة للتربية والتعليم للبنات بمنطقة الرياض د. إبراهيم بن محمد آل عبد الله على تكوين لجان نسائية للقبول للعام الدراسي الجديد ، في نقلة نوعية مميزة يتم تطبيقها لأول مرة تهدف إلى تحقيق الراحة والسعادة للأمهات أثناء تسجيل بناتهن ، وإتاحة الفرصة لعدد من الكادر النسائي للقيام بمهمة القبول في خطوة إيجابية ورائعة.
أوضح ذلك للجزيرة الأستاذ خالد اللزام مدير شئون الطالبات في الإدارة العامة للتربية والتعليم ، وسوف تتواجد هذه اللجان في مكاتب الإشراف والبالغ عددها ثمانية مكاتب.
وبين الأستاذ اللزام ان هذه الخطوة تأتي للقضاء على الازدحام أثناء القبول ، والذي كان متبعا في السابق حينما يراجع أولياء أمور الطالبات الإدارة.
ومن أعمال هذه اللجان إنهاء إجراءات قبول الطالبات المستجدات ، وكذلك الطالبة التي ترغب النقل من حي إلى آخر, وكذلك الطالبة القادمة من خارج المملكة ، وأمور أخرى سوف تقوم بها هذه اللجان.
واشار الأستاذ اللزام إلى أنه تم توفير كافة احتياجات هذه اللجان لتؤدي عملها على اكمل وجه ، وتتكون كل لجنة من رئيسة ومساعدتين ومشرفتين وكذلك عشر كاتبات في المدارس واربع مساعدات واربع مرشدات.
ويبدأ الدوام من الساعة 8 صباحاً إلى الساعة الثانية عشرة ظهراً.وسيبدأ عمل هذه اللجان في الأسبوع الثاني من العودة للمدارس أي قبل الدراسة.
واعرب الأستاذ خالد اللزام في تصريحه عن شكره وتقديره لمدير عام التربية والتعليم للبنات د.إبراهيم آل عبد الله على اهتمامه ودعمه لكل فكرة وخطوة ومقترح يساهم في تحقيق الأهداف والغايات المرجوة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved