Thursday 8th July,200411606العددالخميس 20 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

نيابة عن الأمير عبدالمجيد نيابة عن الأمير عبدالمجيد
الأمير عبدالله بن فهد بن محمد دشن أكبر لوحة فنية في العالم

* جدة - واس:
نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز أمير منطقة مكة المكرمة دشن سمو الأمير عبد الله بن فهد بن محمد وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة للشؤون الأمنية مساء أمس وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن أحمد بن عبد العزيز رئيس المركز الاقليمي لرعاية المكفوفين بالشرق الاوسط اكبر لوحة فنية في العالم من انجاز الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة بمنطقة مكة المكرمة وذلك بفندق هيلتون جدة.
وقد بدىء الحفل الخطابي الذي أُقيم بهذه المناسبة بالقرآن الكريم، ثم أُلقيت قصيدة شعرية بهذه المناسبة.. قدَّم بعدها عدد من الاطفال المكفوفين كلمة ترحيبية بأصحاب السمو الأمراء والحضور وتمنوا فيها ان يسود السلام في العالم وان ينعم اطفاله بالامن والحياة الكريمة.
بعد ذلك القت مديرة مركز الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز لرعاية الموهوبين من ذوي الاحتياجات الخاصة الدكتورة الهام هرساني كلمة عبر الدائرة التلفزيونية المغلقة رحبت فيها بالحضور وعبَّرت عن الشكر والتقدير لسمو الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز على رعايته ودعمه المستمر للمركز.
بعد ذلك تم تقديم نشيد وطني بعنوان (على طريق الخير).. عقب ذلك قام سمو الأمير عبد الله بن فهد بن محمد بالتوقيع على نموذج مماثل للوحة الفنية، ثم كرَّم سموه عدداً من الجهات والمؤسسات الداعمة والراعية للمركز.
إثر ذلك دشن سمو الأمير عبد الله بن فهد اللوحة التي شارك في تنفيذها اكثر من 2000 طالب وطالبة من ذوي الاحتياجات الخاصة ويصل ارتفاعها الى اكثر من 9 امتار وبعرض 26 مترا وتحتوي على 144 قطعة فنية صغيرة ويبلغ اجمالي مساحتها اكثر من 235 متراً مربعاً ويتوقع ان يتم تسجيلها في موسوعة جينيس للارقام القياسية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved