Saturday 10th July,200411608العددالسبت 22 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "فـن"

مفاجآت في ديوانه الصوتي المقبل.. واتهم الشعراء بسرقته مفاجآت في ديوانه الصوتي المقبل.. واتهم الشعراء بسرقته
سعد الخريجي وجملة من التعاونات مع كبار فناني المملكة والخليج

* أبها - عبدالله الهاجري:
يوجد الشاعر الغنائي سعد الخريجي في الفترة المقبلة بكثرة حيث سيتعاون مع عدد من الفنانين الخليجيين، وقال الخريجي ل(فن): إن هناك مجالات تعاون كثيرة في الفترة المقبلة مع العديد من الأسماء الخليجية أمثال: علي عبدالكريم بعمل وحيد بعنوان (حيرت كل البشر) ألحان عدنان فوج وسيطرح في البومه المقبل حيث كان آخر تعاون بيننا قبل22 عاماً من خلال أغنيتين.
كما سأتعاون مع راشد الماجد بعملين وراشد الفارس بعملين أيضا وفتى رحيمة بعملين كذلك ومع أحلام وعبدالمجيد عبدالله بعمل لكل منهما فيما سيقوم بتلحين تلك الأعمال ممدوح سيف صلاح الحمدان، أنور عبدالله، طلال باغر وصالح الشهري.
وعن عدم تحديده للأسماء والأغاني التي يتعاون فيها مع الفنانين المذكورين أكد أنه قد تعرض لسرقات من بعض الشعراء حين كان يفصح عن مطلع الأعمال ليفاجأ بقصيدة لشاعر تحمل نفس المسمى والفكرة أيضا وهذا ما يجعلني امتنع كثيراً عن الافصاح عن هذه الأعمال حتى يتم تسجيلها وتكون قد قاربت على نزولها في الأسواق بشكل رسمي.
كما أشار سعد الخريجي الى أنه سيلتقي مع الفنان الشاب عباس ابراهيم في عملين من ألحان صالح الشهري ويحيى عمر مع احتمالية أن يكون هناك عمل ثالث من ألحان صلاح الهملان وستكون تلك الأغاني في أحد البومات عباس المقبلة.
من جهة أخرى ذكر الخريجي أنه أوشك على الانتهاء من ديوانه الصوتي الأول الذي سجله بناء على الكثير من الطلبات المتكررة من الجماهير التي تطالبه بطرح مثل هذه الفكرة حيث ذكر أنه سجل 20 قصيدة مغناة بإلقائه مؤكداً أن هناك مفاجأة يحويها الديوان الصوتي أبدى تحفظه عليها حتى موعد نزول الديوان الذي تقرر أن يكون في الأسواق بداية العام الدراسي المقبل


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved