Saturday 10th July,200411608العددالسبت 22 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "فـن"

بمناسبة إطلاق ألبومها الجديد بمناسبة إطلاق ألبومها الجديد
نوال الزغبي: لا توجد خلافات مع محسن جابر وطلاقي وخلافي مع نانسي عجرم إشاعة

* القاهرة - محمد رحيم:
نفت المطربة نوال الزغبي وجود أي خلافات بينها وبين منتج ألبوماتها محسن جابر صاحب شركة عالم الفن، كما نفت أن يكون البومها الجديد (عينيك كدابين) هو آخر ألبوماتها مع جابر.. جاء ذلك في المؤتمر الصحفي والحفل الذي عقد لها في القاهرة بمناسبة إطلاق ألبومها (عينيك كدابين) وحضره عدد كبير من المطربين والمطربات والفنانين وحشد من الإعلاميين ورجال الصحافة منهم ريكو، روبي، والمذيع ممدوح موسى، والمطربة التونسية نجلا.
وردا على سؤال حول حقيقة وجود خلافات مع محسن جابر قالت نوال: أنا موجودة الآن بجوار محسن جابر وأمام الجميع فكيف يكون هناك خلافات بيننا.
وأضافت الزغبي: أنا بصراحة مازلت نجمة من نجمات عالم الفن وعلاقتي بها جيدة ولكن للأسف الشائعات لم تتركني ويقولون إن هناك شركة إنتاج تطاردني لكي أتعاقد معها وهذا غير صحيح.
وعن شائعات طلاقها وخلافاتها مع نانسي عجرم قالت: هذه مجرد شائعات كما قلت وقد وصلت لدرجة تطليقي وإنجابي لتوأم مشوه وأن علاقاتي بزميلاتي سيئة بينما الحقيقة أن زوجي دائما معي وعلاقتي بالوسط الفني والموسيقي جيدة جدا.
وعن اتجاهها للإعلان قالت: لا أنكر أنني كنت في السابق من الرافضين للإعلانات ولكن وجدت الأمر مختلفاً مع شركة بيبسي لأنها شركة عالمية تضم نخبة من الفنانين العالميين ولم أجد في الإعلان تقليلا من قيمتي كفنانة.
وعن ألبومها الجديد قالت: يتضمن ألبوم (عينيك كدابين) 12 أغنية من أشعار محمد رفاعي، طوني أبي كرم، أيمن بهجت قمر، مصطفى مرسي، محمد بن سهل الكتبي، نبيل أفيوني، خالد تاج الدين، أمير طعيمة، نزار فرنسيس، وألحان محمد رفاعي، هائل نبيل، طارق أبو جودة، عمر مصطفى، وليد شرات، سمير صغير، محمد الجندش، محمد يحيى، شريف تاج.
وأضافت: إنني قمت بتصوير أغنية (عينيك كدابين) وأغنية (رحيلي ليه) بطريقة جميلة وجذابة والأخيرة تحمل مفاجأة وهي من إخراج نادين لبكي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved