Saturday 10th July,200411608العددالسبت 22 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

الجبس الأهلية تحقق 230.55 مليون ريال أرباحاً خلال النصف الأول من عام 2004 الجبس الأهلية تحقق 230.55 مليون ريال أرباحاً خلال النصف الأول من عام 2004

* الرياض - الجزيرة:
صرح سعادة عضو مجلس الإدارة المنتدب والمدير العام بشركة الجبس الأهلية ثنيان بن فهد الثنيان للمساهمين بالشركة بقوله: أنه سبق الإعلان عن مصانع الشركة المقامة في الدمام وهي مصنع جبس البودرة بطاقة إنتاجية قدرها خمسمائة طن يومياً والذي انتهت أعمال التركيبات به وتأخر تشغيله لتأخر وصول التيار الكهربائي والذي تم إيصاله ولله الحمد هذه الأيام.. لهذا نشكر القائمين على إدارة شركة الكهرباء بالمنطقة الشرقية على اهتمامهم بمد خط الكهرباء لمصانع الشركة..
وسيبدأ بإذن الله تجارب التشغيل فور وصول الخبراء الألمان للإشراف عليه في بداية التشغيل..
أما مصنع الألواح الجبسية بالمنطقة الشرقية بطاقة إنتاجية ستة ملايين متر مربع فهو على وشك الانتهاء من أعمال التركيبات وبعد ذلك سيتم البدء في تجارب التشغيل.
وأضاف الثنيان: نود أن نوضح للإخوة الكرام أنه تم الانتهاء من جميع المنشآت المساندة للمصانع مثل المبنى الإداري والمستودعات وغيرها من المنشآت الأخرى التابعة للمصانع في المنطقة الشرقية بالدمام.
أما توسعة مصانع الرياض فقد سبق أن أعلنا عن فتح الاعتماد لتوسعة مصانع الرياض بطاقة إنتاجية قدرها 500 طن يومياً من الجبس البودرة وقد وصلت معدات المصانع وحضر الخبراء الألمان للتركيبات والعمل قائم على ما يرام وإن شاء ا لله سينتهي قبل الوقت المحدد لأن الشركة بحاجة لزيادة الإنتاج لتغطية الأسواق المحلية وتصدير الفائض للدول المجاورة.
كما أوضح للمساهمين الكرام أن الشركة ولله الحمد تسير بخطى مدروسة وأن النتائج كما هي معروضة عليكم بميزانية الستة أشهر والتي بلغ صافي ربحها لهذه الفترة قبل خصم الزكاة الشرعية 443.230.55 ريال مقارنة بنفس الفترة من العام السابق 2003 ميلادي والتي بلغ صافي ربحها 769.905.44 ريال بزيادة عن نفس الفترة من العام الماضي 674.324.10 ريال وهي تمثل نسبة زيادة قدرها 23%. وهذا من فضل الله أن تحققت هذه النتائج رغم ما قامت به الشركة من تغطية توسعاتها وتركيبات المصانع والمنشآت الضخمة وزيادة الأيدي العاملة المطلوبة لأعمال التركيبات وقد تم تغطيةكافة هذه المصروفات من موجوداتها النقدية دون الحاجة إلى الاقتراض من أي جهة.. وقد أوضحنا عن ذلك حتى يطمئن الإخوة المساهمون أن الشركة ولله الحمد لها مستقبل زاهر وتسير وفق الخطط المدروسة.
وفي ختام تصريحه قال الثنيان : نسأل الله العلي القدير أن يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والاستقرار في ظل قائد نهضتها خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين والنائب الثاني حفظهم الله وحكومتنا الرشيدة لما تلقاه الشركات والمؤسسات من دعم مستمر في جميع المجالات.. كما أقدم شكري لله ثم للعاملين في هذه الشركة من مهندسين وإداريين وعمال لما يقومون به من جهود مخلصة..
وفق الله الجميع (وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون) سائلين الله المزيد من التوفيق والنجاح.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved