Saturday 10th July,200411608العددالسبت 22 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

في تأكيد جديد لدوره في خدمة المجتمع في تأكيد جديد لدوره في خدمة المجتمع
البنك الأهلي يتبرع بـ100 ألف ريال للجنة أصدقاء المرضى بمستشفى الجامعة

* جدة - الجزيرة:
قدم البنك الأهلي مؤخراً دعماً مالياً يُقدر بمائة ألف ريال للجنة أصدقاء المرضى الخيرية بمستشفى جامعة الملك عبدالعزيز بجدة مساهمة منه لدعم القطاع الصحي وذلك خلال زيارة الدكتور طارق جمال رئيس لجنة أصدقاء المرضى ورئيس قسم الأنف والأذن والحنجرة بالمستشفى لمبنى الادارة العامة للبنك الأهلي.
عمرو الأموي مدير أول علاقات عامة بالبنك الأهلي قام بتقديم شيك بقيمة التبرع الى الدكتور جمال.
وأكد الأموي ان هذا الدعم ينبع من أيمان وحرص إدارة البنك العليا والجهاز التنفيذي على تقديم دوره الاجتماعي في القطاع الصحي تجاه كافة فئات المجتمع والمساهمة في علاج بعض الحالات المرضية لغير المقتدرين بالمستشفى والمساهمة أيضا في جهود البحث العلمي وغيرها من البرامج والمبادرات ذات الطابع الخيري والإنساني.
واضاف أن البنك الأهلي بوصفه كياناً مالياً عريقاً يعي مسؤوليته الوطنية تجاه مجتمعه ليس فقط عبر الخدمات والبرامج البنكية التي يطرحها وتلائم احتياجات مختلف الشرائح الاجتماعية بل أيضاً من خلال مشاركاته واسهاماته المتعددة في مختلف الفعاليات التي من شأنها دعم جهود التنمية الوطنية في شتى المجالات.b من جهته ثمّن الدكتور جمال دعم البنك للجنة أصدقاء المرضى التي تعمل على مساعدة المرضى المحتاجين بالمستشفى، وقال ان الدعم سوف يتيح لبعض المرضى غير المقتدرين فرصة الاستفادة منه لاستكمال إجراءات علاجهم.
واختتم د. جمال حديثه بالتوجه الى إدارة البنك بخالص التقدير مؤكداً على ان ما يقدمه البنك يؤكد التزامه بمسؤوليته الاجتماعية الذي يأتي في إطار دور البنك الخاص في دعم التنمية الاجتماعية والصحية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved