Saturday 10th July,200411608العددالسبت 22 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

كوبا أميركا كوبا أميركا
فوزان متأخران لكل من البرازيل والبارغواي

  * اريكويبا - البيرو - أ ف ب:
انتظرت البرازيل الدقيقة الأخيرة من مباراتها ضد تشيلي لتسجل هدفا عبر مهاجمها لويس فابيانو وتخرج فائزة بصعوبة 1 - صفر في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة لبطولة كأس أمم اميركا الجنوبية لكرة القدم (كوبا اميركا) التي تستضيفها البيرو، وكان المنتخبان التقيا في سانتياغو الشهر الماضي في تصفيات اميركا الجنوبية المؤهلة الى مونديال 2006 وانتهت المباراة بالتعادل 1 -1، لكن الفارق هذه المرة ان البرازيل لعبت بتشكيلة من الصف الثاني وغاب عنها نجومها رونالدو ورونالدينيو وكاكا وكافو وروبرتو كارلوس، في حين خاضت تشيلي اللقاء بالتشكيلة ذاتها.
وعموما جاءت المباراة مملة وتألق فيها الحارس البرازيلي الاحتياطي الثالث جوليو سيزار الذي استغل غياب الحارس العملاق ديدا وبديله ماركوس.
وسنحت امام تشيلي فرصة لافتتاح التسجيل عندما اعاق لاعب وسط ارسنال ايدو المهاجم رودريغو فالنزويلا داخل المنطقة فاحتسب الحكم المكسيكي ماركو رودريغيز ركلة جزاء انبرى لها بنجاح سيباستيان غونزاليز، لكن الحكم امر باعادتها لوجود مخالفة فسددها الاخير عالية منتصف الشوط الاول.
وعموماً شكلت الهجمات التشيلية السريعة خطورة كبيرة على مرمى البرازيل لكن الحارس جوليو سيزار تصدى لاكثر من محاولة منقذا فريقه من اهداف محققة، وجاء هدف لويس فابيانو عندما ارتقى من فوق الدفاع التشيلي ليسجل برأسه هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الاخيرة رافعا رصيده الى اربعة اهداف في خمس مباريات دولية.وضمن المجموعة ذاتها، حذت البارغواي حذو البرازيل واحتاجت الى ركلة جزاء قبل نهاية المباراة بأربع دقائق لتتغلب على كوستاريكا 1 -صفر.وسجل خوليو دوس سانتوس هدف المباراة في الدقيقة 86 من ركلة جزاء. وتلعب اليوم كولومبيا مع بوليفيا والبيرو مع فنزويلا ضمن المجموعة الأولى.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved