Saturday 10th July,200411608العددالسبت 22 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

معسكر (الزعيم الصغير) ينطلق الليلة استعداداً لخليجي 19 معسكر (الزعيم الصغير) ينطلق الليلة استعداداً لخليجي 19
الاجتماعات الهلالية تتواصل للتحضير لـ (العمومية) والحبشي (يرفض) التدريب!

* كتب - طارق العبودي :
واصلت الإدارة الهلالية الجديدة اجتماعاتها التنسيقية ودراستها لأوضاع النادي المستقبلية وشهد مقر النادي البارحة اجتماعا مصغرا ضم نائب الرئيس (خالد بن معمر) والأمين العام (أحمد الخميس) وحسن القحطاني وطارق التويجري للاعداد والتحضير للمرحلة المقبلة وفي مقدمتها ترتيب كل الأمور المتعلقة بعقد الجمعية العمومية لاعتماد مجلس الإدارة رسمياً والمقرر له مساء بعد غد الاثنين إلى جانب العديد من المواضيع الهامة الأخرى.
من جهة ثانية لم تتحدد حتى اللحظة إمكانية استمرار المدرب الوطني الكابتن حسين الحبشي في مهمته مدرباً أول للفريق الأولمبي تحت 23 سنة وعضواً رئيساً في الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بعد ان طالب الإدارة بتوقيع عقد رسمي معه يتسلم بموجبه مبلغاً مادياً ك (مقدم) ومرتبا شهريا محددا أو السماح له بتدريب فريق آخر وفقاً لعروض رسمية تلقاها.
وقد اجتمع نائب الرئيس خالد بن معمر البارحة طويلاً بالحبشي لتدارس هذا الأمر الهام ولم تعلن نتائج الاجتماع حتى الآن.
من جانبه أكد الحبشي أنه ابن للهلال ويشرفه العمل في هذا النادي العملاق غير أنه ألمح إلى أن لديه شروطاً يجب على الإدارة تلبيتها إن هي أرادت استمراره.
وعلق خالد بن معمر على هذا بقوله: يظل الحبشي ابناً للهلال وسندعمه بكل قوة بل إن سمو الأمير محمد بن فيصل وعد بدعمه حتى ولو لم يستمر في الهلال.
وعلى صعيد ذي صلة بالفريق الأولمبي الذي سيشارك في دورتي جدة غير والصداقة في أبها فقد تسببت اعمال الصيانة التي يشهدها ملعب الأمير سلمان والملعب الرديف بالنادي من جهة وازدحام ملعب معهد اعداد القادة من جهة في تأجيل انطلاقة التدريبات التي كان من المقرر ان تنطلق غداً على أن تكون بدايتها الفعلية هذا الاسبوع وسيشرف على التدريبات الوطني حسين الحبشي في حال الاتفاق معه وإن لم يكن كذلك فسيقودها مؤقتاً الوطني منصور القاسم.
وينطلق مساء اليوم السبت المعسكر الاعدادي لفريق الكرة للناشئين استعداداً للمشاركة في خليجي 19 وستكون المرحلة الأولى من المعسكر داخل مقر النادي لمدة اسبوع يتوجه بعدها الفريق إلى المنطقة الشرقية لدخول المرحلة الثانية من المعسكر قبل ان يتوجه لدبي حيث تقام البطولة بدءاً من يوم 16 من جمادى الآخرة المقبل بضيافة الأهلي.
وفي شأن هلالي آخر ما زالت الإدارة الهلالية تنتظر تسليمها مبلغ 1.500.000 ريال مكافأة المركز الرابع في دوري أبطال العرب من قبل مسؤولي راديو وتلفزيون العرب.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved