Sunday 11th July,200411609العددالأحد 23 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

بعد عقد الفيصلية مع إحدى الشركات العالمية الكبرى بعد عقد الفيصلية مع إحدى الشركات العالمية الكبرى
زيادة معدل حلول إدارة الأعمال للمشاريع في المملكة 15%

ستساهم إحدى الشركات الوطنية الكبرى في تعزيز ودعم حلول إدارة الأعمال للمشاريع بالمملكة وبمعدل نمو يبلغ مابين 10-15% سنوياً للشركات المتوسطة والكبرى في سوق يبلغ حجم تقنية المعلومات من الخدمات والحلول حوالي ملياري ريال سنوياً.
وقد وقعت شركة الفيصلية لخدمات الأعمال والتكنولوجيا (إف بي تي سي FBTC) التي تبلغ حجم استثماراتها حوالي 30 مليون ريال وهي إحدى شركات مجموعة الفيصلية عقد شراكة لمدة عام مع شركة (آي سي آي سي آي إنفوتك) لتصبح الفيصلية بموجبه صاحبة الحق في البيع والتصرف في نظامي (أوريون ORION) و (كروس رودز CROSSROADS) في المملكة حيث يعمل الأول على تلبية احتياجات مشاريع منطقة الشرق الأوسط الموجودة حالياً بتسخير إمكاناتها للوفاء بمتطلبات هذه المشاريع والموازنة بين مستلزماتها وميزانياتها بما يدعم الأعمال الالكترونية مستقبلاً فيما يحظى الثاني بالتواجد في (38) دولة مما يجعل منها قاعدة حلول دولية في مجال (ERP).
ويعد نظام كروس رودز إحدى الحلول المباشرة الفاعلة في مجال إدارة علاقات المشاريع والتي تقدم إطاراً رمزياً لصفقات الأعمال والتواصل بين بائع المشروع والعملاء ولشركاء العمل والعاملين.
وأوضح الأستاذ خالد الشملان المدير العام لشركة (اف بي تي سي) أن حلول إدارة أعمال المشاريع التي تقدمها (اي سي اي سي اي إنفوتك) تتناسب تماماً مع سياسة شركته الهادفة إلى تزويد المشاريع في المملكة بالآليات اللازمة لإدارة أعمالها والإرتقاء بمستوى خدمة عملائها مع الحفاظ على إنخفاض تكاليف التشغيل لديها، مشيراً إلى أن هذين العاملين من أهم العوامل اللازمة لتحقيق النجاح في ظل التنافس المتزايد.
من جانبه أكد هاري أيهان الرئيس والمدير التنفيذي لشركة (اي سي اي سي اي إنفوتك) على الخبرة والمقدرة التي تتمتع بها شركة (اف بي تي سي) مما يساعدها على تقديم الحلول الكاملة والمتكاملة لمختلف قطاعات الأعمال وأن شهرة وجودة خدماتها في المملكة غنية عن التعريف.. وقال إن شركته تعمل على تقديم الحلول المطلوبة من واقع الخبرة المحلية والمكتسبة من التعامل مع الأسواق الدولية المختلفة ومن خلال نطاق واسع من القطاعات الصناعية التي تشمل التوزيع، التجزئة، الإنشاء، تصنيع السيارات، التأمين، مراحل التصنيع والطاقة، مشيراً إلى أن هذه الحلول حققت زيادة في كفاءة وفعالية الأعمال وبالتالي في ربحيتها بمعدل يتراوح بين 3-4% في العام في الوقت الذي حققت فيه (إنفوتك) هذا العام نمواً بمقدار 40% عن العام الماضي مع التوقع بتحقيق معدل أعلى من النمو خلال العام المقبل.
الجدير بالذكر أن لشركة (اف بي تي سي) حققت نمواً بمقدار 100% عن العام الماضي وهي تتعامل مع أكبر (10) شركات عالمية رائدة مثل مايكروسوفت، سمكورب، أوراكل، ابتكار، SAP..


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved