Sunday 11th July,200411609العددالأحد 23 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الاولــى"

محذراً الفئة الضالة من فوات الفرصة.. ولي العهد مستقبلاً الأمراء والمواطنين: محذراً الفئة الضالة من فوات الفرصة.. ولي العهد مستقبلاً الأمراء والمواطنين:
من يغلب عليهم الشيطان..بشّروهم بالدمار والعذاب والنقمة
سعود الفيصل: لا تفاوض مع الإرهابيين والتحقيق في مؤامرة القذافي في تقدم

  * جدة - خالد الفضيلي:
حذّر صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني الفئة الضالة من فوات الفرصة لتسليم أنفسهم خلال هذا الشهر ليطبق عليهم شرع الله بعد أن أعطاهم خادم الحرمين الشريفين الأمان.
وقال سموه لدى استقباله أمس الأمراء والمواطنين وعدداً من مشايخ القبائل: أخي خادم الحرمين الشريفين وأنتم والشعب السعودي كله أعطى الفئة الضالة الأمان.. أمان الحق والشرع.. إن هداهم الله في هذا الشهر وسلّموا أنفسهم يطبق عليهم شرع الله الذي كلكم ولله الحمد راضون به.. والذين يغلب عليهم الشيطان بشّروهم بالدمار والعذاب والنقمة من الله سبحانه وتعالى ثم من شعبهم ثم من أعمالهم السيئة.
من جهته أكد صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية أن الدولة وبكافة امكاناتها تتحفز لضرب الارهاب بعد انتهاء مهلة العفو التي أعلنها خادم الحرمين الشريفين وتلاها ولي العهد. وحذر سموه في مؤتمره الصحفي الدوري والذي عقده في جدة الفئة الضالة إذا تمادت في طغيانها ولم تستجب لهذه المهلة بأنها ستواجه امكانات الدولة بكاملها.
وأوضح سموه ان التحقيقات حول مؤامرة القذافي بقتل ولي العهد وصلت الى مراحل متقدمة.

طالع محليات


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved