Sunday 11th July,200411609العددالأحد 23 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

خلال زيارة لوفد منها لجامعة الملك سعود خلال زيارة لوفد منها لجامعة الملك سعود
المدينة الجامعية لجامعة الكويت تستفيد من تجربة المدن الجامعية السعودية

* الرياض - عمر اللحيان:
قام وفد من جامعة الكويت يضم الدكتور حسن السند نائب مدير الجامعة للتخطيط والدكتور عباس معرفي نائب المدير للشؤون العلمية بزيارة لجامعة الملك سعود، وقد التقى الوفد خلال الزيارة بوكيل الجامعة سمو الأمير الدكتور خالد بن عبد الله بن مقرن آل سعود وعميد معهد الأمير عبد الله الدكتور يوسف العالي ووكيل المعهد الدكتور محمد الغامدي.
كما قام بزيارة للإدارة العامة للمشاريع والصيانة، حيث استمعوا إلى شرح من مدير عام المشاريع الدكتور أحمد العرجاني عن كافة المشروعات بالمدينة الجامعية. كما اطلع الوفد على مراحل تخطيط وتصميم جامعة الملك خالد بأبها والذي يقوم خبراء معهد الأمير عبد الله للبحوث والدراسات الاستشارية بتنفيذه.
وفي نهاية الزيارة قدَّم د. السند شكره وتقديره للجامعة، وقال في تصريح صحفي إن الزيارة جاءت للوقوف على الخبرة السعودية المتميزة في تخطيط وتصميم المدن الجامعية وخصوصاً أن جامعة الكويت مقبلة الآن على إنشاء مدينة جامعية جديدة، مشيراً إلى أنه تم الاطلاع على موقع معهد الأمير عبد الله للبحوث والدراسات الاستشارية على الشبكة العنكبوتية وما يقوم به من دراسات تخطيطية وعمرانية لمدن جامعية بالمملكة في كل من أبها والقصيم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved