Sunday 11th July,200411609العددالأحد 23 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

العبد العالي يفتتح مركز تدريب الإنعاش القلبي بالجوف العبد العالي يفتتح مركز تدريب الإنعاش القلبي بالجوف

* الجوف - فيصل الحواس :
نيابة عن وكيل إمارة منطقة الجوف الاستاذ أحمد بن عبد الله آل الشيخ حضر مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الجوف الدكتور صلاح بن عبد العزيز العبد العالي حفل افتتاح مركز تدريب الإنعاش القلبي الرئوي يوم الخميس الماضي الموافق 20 - 5 - 1425هـ بمقر المركز بمستشفى النساء والولادة والأطفال بالجوف. وكان ذلك بحضور البروفيسور محمد بن عبد الله سراج رئيس اللجنة الوطنية للإنعاش القلبي الرئوي - جمعية القلب السعودية والدكتور عبد المجيد خان عضو اللجنة الوطنية للإنعاش القلبي الرئوي بوزارة الصحة وعدد من المدربين.
بدئ الحفل بالقرآن الكريم ثم كلمة للبروفيسور سراج بعدها سلم الدكتور العبد العالي شهادات حضور لدورة الإنعاش القلبي الرئوي الأساسية الأولى التي عقدت خلال الفترة 19 إلى 20 - 5 - 1425 هـ ومن ثم شهادة الاعتراف بالمركز من قبل جمعية القلب السعودية سلمها البروفيسور سراج إلى الدكتور صلاح بن عبد العزيز العبد العالي مدير عام الشؤون الصحية بالجوف تلاها تبادل الدروع التذكارية بهذه المناسبة بعده قص الدكتور العبد العالي شريط افتتاح المركز والتجول داخل ارجائه.
وفي نهاية الحفل أوضح العبد العالي ان هذا المركز يعتبر الأول من نوعه على مستوى المنطقة وسيخدم العديد من شرائح المجتمع والقطاعات الحكومية وعلى مستوى المواطنين الذين لديهم الرغبة والاستعداد لتلقي التدريب على برنامج الإنعاش القلب الرئوي لتنمية قدراتهم في هذا المجال وأكد ان المتدرب سيمنح شهادة معتمدة وموثقة بالإضافة لمنح المتدرب بطاقة رسمية تؤهله في مجال عمل الإنعاش القلبي الرئوي. كما ذكر ان هذا المركز تم تجهيزه بكافة الأجهزة الطبية والدمى ويعتبر من أولويات الطب وسوف تشمل الاستفادة منه كافة المنطقة والمناطق الأخرى المجاورة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved