Sunday 11th July,200411609العددالأحد 23 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاخيــرة"

د. الحماد لـ( الجزيرة ): د. الحماد لـ( الجزيرة ):
قبول 1200 طالب بكلية المجتمع بالرياض الفصل القادم

* الرياض - عمر اللحيان:
أوضح عميد كلية المجتمع بالرياض التابعة لجامعة الملك سعود الدكتور مبارك بن محمد الحماد الوزرة أنه سيتم قبول 1200 طالب من خريجي الثانوية بالكلية للفصل الجامعي الأول للعام الدراسي 1425- 1426هـ.
وقال د. الحماد في تصريح ل(الجزيرة) إنه سيتم قبول هذا العدد في 12 تخصصاً بالكلية، 6 منها (انتقالية).. للحصول على البكالوريوس وتشمل الرياضيات والفيزياء واللغة العربية واللغة الإنجليزية وإدارة الأعمال والأنظمة، و6 تأهيلية.. وتشمل التمريض والأجهزة الطبية وعلوم الحاسب الآلي وإدارة الموارد البشرية والإدارة المالية وإدارة المبيعات.
وأضاف عميد الكلية أنه مع بداية الفصل القادم سيصل عدد الطلاب بالكلية إلى ما يقارب 4000 طالب في مختلف التخصصات، مشيراً إلى أنه سيتم تخريج أول دفعة منها مع نهاية الفصل الأول القادم.
ودعا د. الحماد قطاعات الأعمال الحكومية والأهلية إلى الاتصال بالكلية والتعاون معها والتعرف على برامجها والاستفادة منها، مشيراً إلى أنه تم إنشاء مكتب لشؤون الخريجين بالكلية لتحقيق هدفين.. الأول التدريب العملي للطلاب، والثاني إيجاد علاقة بين الطالب والجهات المحتملة للوظيفة بعد التخرج. وأكد أن الكلية تحرص على التعاون مع كافة الجهات سواء في برامج التدريب أو الزيارات ونحو ذلك بما يعود على الطلاب بالنفع والفائدة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved