Sunday 11th July,200411609العددالأحد 23 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "منوعـات"

مقتل أربعة يمنيين نتيجة لخلافات على مجرى للمياه وثمانية في حادث مروري مقتل أربعة يمنيين نتيجة لخلافات على مجرى للمياه وثمانية في حادث مروري

* صنعاء - الجزيرة - عبدالمنعم الجابري:
لقي أربعة مواطنين يمنيين مصرعهم في اشتياكات مسلحة في منطقة (القدم) بمديرية (مناخة) إلى الشمال من صنعاء يوم السبت المنصرم..
وأفادت مصادر في الشرطة أن الاشتباكات وقعت بين فريقين متخاصمين من قبيلة (آل الجاكي) على إثر خلافات بين الطرفين وكلاهما ينتميان إلى أسرة واحدة حول (ساقية) لمياه الري.. مشيرة إلى أنه وبعد تطور الخلافات لجأ الفريقان إلى استخدام السلاح مما أسفر عن مقتل أربعة أشخاص أحدهم امرأة..
وقالت المصادر أن أجهزة الأمن في المنطقة المذكورة ضبطت عدداً من الأشخاص على ذمة القضية وبدأت إجراءات التحقيق معهم تمهيداً لإحالتهم إلى أجهزة القضاء. من جهة أخرى لقي ثمانية أشخاص حتفهم وجرح ثلاثة آخرون في حادث مروري وقع في منطقة على ضواحي مدينة (تعز) التي تبعد حوالي 265 كيلومتر إلى الجنوب من صنعاء..
وذكر مصدر في إدارة المرور بمحافظة تعز أن الحادث وقع بمنطقة (الرمادة) ظهر أمس الاثنين على الطريق الذي يربط بين محافظتي تعز والحديدة وذلك عندما انقلبت شاحنة نقل كبيرة (قاطرة) لتقع على سيارة أجرة ( بيجو) كانت تسير في الاتجاه المعاكس..
وارجع المصدر السبب في وقوع هذا الحادث إلى السرعة الزائدة من قبل الناقلة.. يذكر أن الحوادث المرورية تحصد أرواح آلاف من الأشخاص سنوياً في اليمن.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved