Sunday 11th July,200411609العددالأحد 23 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

فواصل ... فواصل ...

* نفى المدرب الهولندي بينهاكر أن يكون قد تلقى عرضاً من الاتحاد أو أنه يعرف نادياً اسمه الاتحاد أعاد للذاكرة الرياضية حكاية ريفالدو.. الموقف الاتحادي
بات حرجاً وصعباً.
* ليس هناك مبرر لتضخيم استبعاد محمد الدعيع وحيدر والمولد من صفوف المنتخب.. فهؤلاء الثلاثة ليسوا أساسيين حتى يوصف ابتعادهم بأنه كارثة حلَّت بالأخضر قبل كأس آسيا.
* محمد شريفي الحارس النصراوي وقَّع عقداً جديداً مع ناديه بعد أن رفض عرضين احترافيين الأول في هولندا والآخر في اليونان!! مخلص شريفي.
* هل يجب أن ينتقل جميع لاعبي الأهلي للمنافس حتى يتم الاعتراف بمواهبهم وإمكاناتهم؟!! فمن يقرأ ما يكتب عن قهوجي والسويد يعتقد أنهما غير اللذين تعرفهما الجماهير منذ خمسة عشر عاماً!!
* لاعبو القادسية يريدون يوسف ياقوت مشرفاً كروياً لكن أعضاء الإدارة لا يريدونه!! ربما لحب الظهور والأضواء دور في هذا الصراع.
* ما زال غازي كيال يعرض نفسه لرئاسة لجنة الحكام بشكل لا يليق باسمه ولا بتاريخه!!
* اللاعب سعيد الودعاني كان يوماً في صفوف المنتخب قبل انتقاله للاتحاد.. أما اليوم فبدلاً من أن يشارك في كأس آسيا مع المنتخب فقد شوهد يشارك في دورة (حواري) على كورنيش الدمام!!
* هل يجب أن تملي الأندية المصرية شروطها على الاتحاد العربي حتى تشارك في البطولات العربية؟!! الأندية العربية يجب أن تكون سواسية من المحيط إلى الخليج في خضوعها للوائح والأنظمة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved