Sunday 11th July,200411609العددالأحد 23 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

استغرب المعلومات التي تنشر عن المهرجان استغرب المعلومات التي تنشر عن المهرجان
الثنيان لـ« الجزيرة »: لا تسألوني عن مهرجان اعتزالي!!

  * كتب - صالح الهويريني:
كشف الفيلسوف يوسف الثنيان ل(الجزيرة) أنه لا يملك أي معلومة بخصوص مهرجان اعتزاله ولا حتى أيضاً وتحديداً الفريق العالمي الذي سيشارك من خلاله.. وأضاف: كل الذي أعرفه أن المهرجان سيكون موعده بداية الموسم الرياضي المقبل وبموجب طلب شخصي مني إلا إذا حدث شيء جديد لا أعلمه.
واستغرب يوسف ما ينشر في بعض الصحف عن مهرجان اعتزاله دون أن يكون. مؤكداً أن ثقته ما زالت كبيرة في رجال الهلال وعلى رأسهم الأمير عبدالله بن مساعد الذي تبنى رعاية والإشراف على حفل مهرجان اعتزاله.. وقال: مع قدوم الإدارة الجديدة لا أعلم ماذا سيحدث؟ وإن كانت ثقتي ستظل كبيرة، وهنا أقصد تحديداً في الأمير الشاب محمد بن فيصل الذي تولى زمام الرئاسة الهلالية خلفاً للأمير عبدالله بن مساعد، وأجزم أن رجال الهلال (وهذه ميزتهم) متكاتفون ومكملون لبعضهم البعض.. متمنياً الثنيان للإدارة الجديدة كل التوفيق والنجاح.. وشاكراً للأمير عبدالله بن مساعد تواصل اهتمامه وحرصه بمهرجان الاعتزال رغم تنحيه عن منصبه كرئيس للهلال.
وعرج الثنيان بالحديث عن شريط الفيديو الذي يحكي حياته مع الكرة وما زال الكثير من الرياضيين إجمالاً يتساءلون عنه.. قائلاً: عملية إنتاج الشريط انتهت ولله الحمد.. ولكن لأنني رأيت أن الوقت الحالي وقت غير مناسب أرجأت موعد طرحه في الأسواق إلى بداية الموسم الرياضي المقبل وتحديداً إلى يوم مهرجان اعتزالي.
وقدم الثنيان بهذه المناسبة شكره العميق لكافة المسؤولين في (شركة ارا) التي تولت عملية إنتاج (شريط حياته) وعلى رأسهم الأستاذ عبدالله القحطاني مدير الشركة وأيضاً الأستاذ ناصر العساف مدير الأفلام التسجيلية وذلك جراء تعاونهم الكبير.. وتعاملهم الراقي.. وعلى أيضاً حرصهم وفي النهاية بأن تكون عملية إنتاج الشريط بالصورة المطلوبة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved