Sunday 11th July,200411609العددالأحد 23 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "مدارات شعبية"

المدار الأول المدار الأول
مرحباً بالعمري تائباً
الحميدي الحربي

استمعت إلى لقاء أجري مع المواطن عثمان العمري، وكان صادقاً في حديثه عن نفسه، ولم يكذب في تصوير خوفه هو ومن على شاكلته - سابقاً - لأن الجرم يفتح الباب للشيطان ليغري الإنسان بالمزيد من الظلم لنفسه أولاً، ولمن حوله ثانياً كيف لا والشيطان للإنسان عدو مبين، لقد ضخم في أذهانهم العواقب لا ليرتدعوا بل ليزدادوا ظلماً.
لكن حديثه عن تجربته الشخصية مع عفو قادة بلادنا بدد تلك الأوهام، وكما يقول المثل (ليس من سمع كمن رأى) فيا من ما زلتم مترددين اجعلوا من هذا المواطن التائب عن خطئه المعترف بظلمه لنفسه قدوة لكم بالعودة إلى الحق واغتنام فرصة العفو التي جاءت رحمة بأبنائكم وآبائكم وأمهاتكم وبأنفسكم أيضاً من حكومة أقامت العدل وعملت به على ضوء الكتاب والسنة.
إنها فرصة لن تتكرر فاغتنموا ما بقي من الأيام وعودوا بتوبة صادقة وستجدون حقيقة ما وعدت به القيادة الحكيمة ووجده من سلم نفسه تائباً معترفاً بخطئه إذ وجد الأمن بعد الخوف.. والراحة بعد العناء.. والأنس بعد الوحشة كيف وهو آمن على نفسه بين أهله وأحبته بعد أن كان طريداً لا يستطيع حتى أداء الفرائض كما أمره الله، وهذا ما تحدث به العمري صراحة حيث قال: إنه لم يدخل مسجداً منذ عام كامل.
فاصلة
(التائب من الذنب كمن لا ذنب له)
آخر الكلام


روس الضلالة ما عليهم تحاسيف
الأمن ما يستاهله من يعافه

وعلى المحبة نلتقي


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved