Sunday 11th July,200411609العددالأحد 23 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الصيف والسياحة"

ضمن دعمها للسياحة الداخلية ضمن دعمها للسياحة الداخلية
(السعودية) تشارك في رعاية مهرجانات الصيف

* الرياض - عبدالرحمن السريع:
تشارك الخطوط الجوية العربية السعودية في رعاية مهرجانات الصيف في كلٍ من جدة، أبها، الباحة، الطائف، المدينة المنورة، الجوف وينبع، ضمن دعمها للسياحة الداخلية، وتشمل هذه الرعاية المساهمة بتقديم جوائز للفائزين في المسابقات التي تقام على هامش هذه المهرجانات عبارة عن تذاكر سفر توزع بالتنسيق مع اللجان المنظمة للمهرجان.
تحدث بذلك مساعد المدير العام للدعاية وبرامج التسويق بالخطوط السعودية عبدالله بن سلمان الجهني موضحاً أن رعاية (السعودية) لهذه المهرجانات تأتي في إطار حرصها على دعم وتفعيل السياحة الداخلية تنفيذاً لتوجيهات حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني -أيدهم الله-.
وقال الجهني إن الخطوط السعودية تساهم بشكل فعّال في دعم السياحة الداخلية من خلال تكثيف رحلاتها إلى العديد من مناطق المملكة والمشاركة في المعارض السياحية الداخلية والدولية للتعريف بالمقومات السياحية لمناطق الاصطياف الجميلة بالمملكة والمدن الكبيرة التي تتوفر بها أفضل الخدمات وما تتمتع به المملكة من عنصر جذب مستمر يتمثل في وجود المشاعر المقدسة والحرمين الشريفين التي يفد إليها كل عام ملايين المعتمرين والحجاج والزوار.
وأشار الجهني إلى أن (السعودية) بالتعاون مع اللجان الوطنية للسياحة في المناطق تبذل جهوداً كبيرة لتكثيف رحلاتها إلى مصايف المملكة وتنظيم حملات إعلامية خاصة لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي عن المناطق السياحية وترتيب رحلات تعريفية عن تلك المناطق للشركات السياحية الأجنبية للتعرف على الإمكانات السياحية بالمملكة وإصدار كتيبات سياحية لمناطق المملكة المختلفة.
وأضاف الجهني أنه استمراراً لجهود (السعودية) في تشجيع ودعم الأنشطة الرياضية والترفيهية خلال موسم الصيف ستقوم (السعودية) وللعام الثامن على التوالي برعاية دورة الصداقة الدولية لكرة القدم على كأس صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله الفيصل التي تقام على استاد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز بمدينة أبها والتي يشارك في فعالياتها عدد من الفرق العربية والأجنبية والسعودية.
الجدير بالذكر أن (السعودية) تولي مختلف مناطق المملكة اهتمامها الكبير من حيث تكثيف رحلاتها المجدولة والإضافية خلال موسم الصيف، والتي من المتوقع أن تنقل (السعودية) خلاله أكثر من ثلاثة ملايين ونصف المليون مسافر على متن 21 ألف رحلة مجدولة وإضافية داخلية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved