Sunday 25th July,200411623العددالأحد 8 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

ولي العهد اطمأن على صحة سموه ولي العهد اطمأن على صحة سموه
الأمير مشعل استقبل الحريري وتلقى اتصالاً من الأمير عبدالرحمن

أجرى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني اتصالاً هاتفياً أمس بأخيه صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالعزيز.
وقد اطمأن سمو ولي العهد على صحة سمو الأمير مشعل بن عبدالعزيز وهنأه بنجاح العملية الجراحية التي أجريت لسموه في الركبة بمستشفى الجامعة الأمريكية في بيروت.
من جهة ثانية استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالعزيز بمقر اقامة سموه ببيروت أمس دولة رئيس مجلس الوزراء اللبناني رفيق الحريري الذي اطمأن على صحة سموه وهنأه بنجاح العملية الجراحية التي أجريت له بالركبة في مستشفى الجامعة الأميركية فى بيروت.
وحضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن مشعل بن عبد العزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبد العزيز وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى لبنان الدكتور عبد العزيز بن محيي الدين خوجة.
كما تلقى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالعزيز اتصالاً هاتفياً أمس من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع والطيران والمفتش العام. وهنأ سمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز سمو الأمير مشعل بن عبدالعزيز بنجاح العملية الجراحية التي أجريت لسموه في الركبة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved