Sunday 25th July,200411623العددالأحد 8 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "نوافذ تسويقية"

انطلاقة دورة إل جي الثالثة لتنس الطاولة انطلاقة دورة إل جي الثالثة لتنس الطاولة

* الجزيرة: نوافذ تسويقية
انطلقت مؤخراً دورة إل جي الثالثة لتنس الطاولة بإقامة 40 مباراة في الدور الأول وشارك فيها 40 لاعباً للحصول على البطولة الفردية.
وشهد اليوم الافتتاحي عدة مباريات هامة حيث تبارى اللاعبون وقدموا أفضل ما لديهم للحصول على بطولة الفردي. ولعبت المباريات بدون توقف منذ الثالثة بعد الظهر حتى التاسعة مساءً وشاهدها حوالي 150 متفرجاً. وينتظر أن تكون مباريات الجمع القادمة أكثر إثارة.
وتلعب مباريات دورة إل جي الثالثة لتنس الطاولة وفقاً لقوانين اللعبة العالمية الجديدة أي شوط من 11 نقطة في كل مباراة مع حسبان أفضل خمسة أشواط.
وتمكن عظيم الدين من إيه إف إس من التغلب على شاهد باري 3 - 1، كما اعتبر عماد فرج من فندق الحمرا سوفيتيل فائزاً على كرومويل ماريو من سعودي أوجيه الذي لم يتمكن من الحضور. وتغلب رضا البردان من مركز جدة للتصميم الفني على عبدالهادي سعيد من مؤسسة بيت الرياض.
وفي مباراة مثيرة تغلب م. ك ماجد على الشاب سعد من باجبع للأجهزة الإلكترونية بفارق ضئيل 3 - 2، وسدد سعد بعض الضربات القوية والخلفية الرائعة ولكنه لم يصمد أمام خبرة ماجد في الشوط الأخير.
أما دانيال سانتوس من الخطوط السعودية التي تشارك للمرة الأولى في دورة إل جي للتنس فقد أعطى دفعة لفريقه بتغلبه بسهولة على حسن محفوظ من سيدكو بثلاثة أشواط نظيفة وانتقل إلى الدور الثاني لبطولة الفردي.
وفي مباراة مثيرة أخرى تغلب شفيق أحمد من سوبر ماركت السروات على د . ريحان خان من أنظمة الجفالي للطباعة 3 - 2 بسبب خبرة الأول.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved