Sunday 25th July,200411623العددالأحد 8 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

القادسية يعسكر بالشارقة (20) يوماً ويلعب (4) مباريات ودية استعداداً للدوري الممتاز القادسية يعسكر بالشارقة (20) يوماً ويلعب (4) مباريات ودية استعداداً للدوري الممتاز

* الدمام - سامي اليوسف :
تقرر أن يقيم فريق شباب القادسية لكرة القدم معسكراً إعدادياً خارجياً في مدينة الشارقة الاماراتية تأهباً لمنافسات دوري شباب الممتاز للموسم المقبل، وذلك خلال الفترة من الجمعة 4-7 -1425هـ وحتى الخميس 24-7-1425هـ.
وتتكون البعثة القدساوية من (30) عضواً يتقدمهم المدرب حمد الدوسري ومساعده المدرب حسين الغامدي وإداري الفريق محمد صديق بالإضافة إلى (27) لاعباً.
ويستغرق المعسكر القدساوي عشرين يوماً، وستقيم البعثة في فندق الرياضي بنادي الشارقة الذي تكفلت إدارته بتوفير إقامة الفريق والوجبات الثلاث والمواصلات وملاعب التدريب والصالة الرياضية الخاصة إلى جانب تنقلات اللاعبين خلال فترات التسوق طيلة فترة المعسكر.. وستغادر البعثة القدساوية عن طريق البر.
كما تم تحديد المباريات الودية التي سيلعبها الفريق خلال معسكره والمقررة بأربع مباريات على النحو التالي:
- الخميس 10-7 في رأس الخيمة أمام شباب الامارات.
- الخميس 17-7 في دبي أمام الفريق الأول لنادي دبي.
- الأحد 20-7 في الشارقة أمام فريق شباب الشارقة.
- الأربعاء 23-7 في دبي أمام النادي الأهلي.
وفي حال تعثر الاتفاق مع النادي الأهلي فسوف يتم استبداله بفريقي النصر أو الشباب.
وقد تم اختيار مدينة الشارقة مقراً لمعسكر الفريق لموقعها المتميز بين مدينتي دبي ورأس الخيمة، ونظراً للعلاقة الوطيدة التي تربط بين مسئولي القادسية والشارقة خاصة أن إدارة الأخير رحبت باستضافة معسكر شباب القادسية وعملت على توفير كافة لوازم المعسكر من ملاعب وإقامة ومواصلات.
وسوف يسبق مغادرة الفريق إلى الإمارات تجمع اللاعبين المختارين في معسكر داخلي بمقر نادي القادسية بالخبر لمدة أسبوع، كما سيلتحق بالفريق خلال معسكره بالامارات اللاعبون الثلاثة الذين وقع اختيار المدرب أحمد العجلاني عليهم للانضمام لمعسكر الفريق الأول المقرر في مدينة الاسماعيلية المصرية.
وكان فريق شباب القادسية قد حقق عن جدارة بطولة أوائل مناطق المملكة للموسم المنصرم، وعاد من جديد لدوري شباب الممتاز بقيادة وطنية خالصة متمثلة بالمدربين حمد الدوسري وحسين الغامدي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved