Sunday 25th July,200411623العددالأحد 8 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

السنغالي مالك ديوب أول محترفيه الأجانب السنغالي مالك ديوب أول محترفيه الأجانب
الهلال يفاضل بين عرض تونسي وآخر أوروبي يطلبان التعاقد مع تراوري.. وعروض أخرى لسيسيه

* كتب - طارق العبودي :
تلقت الإدارة الهلالية أمس خطابين رسميين من ناد أوروبي وآخر تونسي يتضمنان عرضين لشراء ما تبقى من عقد المهاجم العاجي المحترف كانديا تراوري الذي يملك الهلال بطاقته الدولية حتى نهاية الموسم الكروي المقبل وتحديداً إلى منتصف 2005م.
ولم يرد الهلاليون على الخطابين سواء بالسلب أو الإيجاب وإن كانت النية تتجه إلى الموافقة بشرط ان تكون العروض مناسبة من الناحية المادية.
كما تلقت الإدارة أيضاً عروضاً أخرى من عدة أندية خليجية وعربية ترغب في الاستفادة من خدمات المحترف الجامبي جاتو سيسيه الذي يملك الهلال أيضاً بطاقته الدولية حتى نهاية الموسم الكروي المقبل غير أن هذه العروض المتعلقة بسيسيه لم تأخذ صفة الرسمية حتى الآن.
تجدر الاشارة إلى أن إدارة الهلال ووفقاً لنظرتها الخاصة قررت عدم استمرار هذين اللاعبين رغم ان الأنظمة واللوائح تسمح لهما بالبقاء كون عقديهما مستمرين إلى منتصف العام الميلادي المقبل.
وفي شأن ذي صلة بات المدافع السنغالي الدولي مالك ديوب قاب قوسين أو أدنى من توقيع عقد رسمي يحترف بموجبه في صفوف فريق الهلال الكروي في الموسم الجديد بعد ان اتفق مع المفاوض الهلالي على جميع الأمور المتعلقة بذلك وهو ما انفردت الجزيرة بنشره.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved