Sunday 25th July,200411623العددالأحد 8 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

اتحاد المبارزة يشكر الرئيس العام ونائبه على التهنئة بالإنجاز اتحاد المبارزة يشكر الرئيس العام ونائبه على التهنئة بالإنجاز

قدم رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد السعودي للمبارزة وأعضاء الجهازين الفني والإداري الشكر لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب ردا على تهنئة سموهما -حفظهما الله- لرئيس وأعضاء بعثة منتخب المملكة المشارك في بطولة الخليج الأولى للشباب التي أقيمت بدولة قطر وحقق فيها منتخبنا الوطني للشباب المركزين الأول والثاني في بطولة المبارزة والمركز الثالث في بطولة سلاح الشيش.
وقدم الأستاذ بندر بن عثمان الصالح رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للمبارزة عظيم شكره وامتنانه لصاحب السمو الملكي الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه على مبادرتهما الكريمة بتهنئة رئيس وأعضاء بعثة منتخبنا الوطني للشباب.. وقال الصالح هذا ما عهدناه دوماً في سموه الكريم وسمو نائبه من تشجيع ومتابعة لكافة منتخباتنا الوطنية التي تحظى بدعم القيادة الرياضية العليا.
وشكر الأستاذ بندر الصالح أبناءه لاعبي منتخب الشباب على ذلك الإنجاز الذي حققوه في أول بطولة خليجية للمبارزة منذ إنشائها.. وقال إن ذلك الإنجاز الذي سيضاف إلى ما تحقق من إنجازات في رياضة المبارزة بصفة خاصة والرياضة السعودية بصفة عامة تحقق بفضل من الله سبحانه وتعالى ثم بفضل ما يجده قطاعا الشباب والرياضة من دعم من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ومتابعة صاحب السمو الملكي الرئيس العام وسمو نائبه.
وفي ختام تصريحه دعا الصالح المولى ان يحفظ هذه البلاد وقادتها من كل سوء ومكروه وأن يجنبها شر الحاقدين والحاسدين.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved