Sunday 25th July,200411623العددالأحد 8 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

فواصل فواصل

* عندما يبدي مسؤول بقامة ومقام سمو الأمير سلطان بن فهد عدم رضاه عن أداء المنتخب في مباراتيه الماضيتين أمام تركمانستان واوزبكستان، ويبدي استياءه من المدرب وطريقة تعامله مع المباريات فإننا يجب ان نتوقف وننصت .. ونثق بأن هناك قيادة واعية تتابع وتراقب وتتدخل لوضع الأمور في نصابها في الوقت المناسب.
* ما قاله فاندرليم بأن على رجال الإعلام ان يتوقعوا إقالته بعد أربعة أيام من مباراة منتخبنا أمام اوزبكستان يجب ان يحاسب عليه ، حتى ولو كان ما قاله على سبيل المزاح والدعابة .. فالظرف الذي يعيشه المنتخب والأجواء غير المناسبة لا تقبل مثل ذلك الكلام!
* اديموس قاد الإمارات للخروج من كأس آسيا كأول منتخب يغادر البطولة .. ولم يكن ذلك مستغرباً لمدرب عرف الفشل في كل محطاته.
* المنتخب الأردني الشقيق تطور بشكل لافت وأصبح يقارع أقوى المنتخبات الآسيوية ويتفوق عليها ، رغم ان مشاركته الحالية في كأس آسيا هي الأولى في تاريخه.
* اتفاق الاتحاد مع المدرب الكرواتي ايفيتش جاء متوافقا مع ما قاله الهولندي بينهاكر بأنه لم يتلق عرضا اتحاديا بل ولا يعرف ناديا بهذا الاسم!!
* تنازل حارس النصر مضحي الدوسري عن كامل مستحقاته لدى النادي مقابل الحصول على ورقة تتيح له الالتحاق بأي ناد يرغبه .. وبعد ان وقع التنازل وأخذ الورقة فوجئ بأنها تشتمل على شرط (بعد الرجوع لإدارة النادي) .. هكذا نشرت احدى الصحف ..!! وطارت فلوسك يا صابر.
* ماذا يقصد فاندرليم بقوله إنه ليس بساحر بعد خسارة منتخبنا أمام اوزبكستان ..؟ لا شك انه يقصد ان هذه هي إمكانات اللاعبين وذلك هو واقع الكرة السعودية .. وهو ليس بساحر حتى يجعلها الأفضل ..!! ربما يكون كلامه مقبولا لو كان منتخبنا يقابل منتخبات أوروبية عريقة .. ولكن .. تركمانستان .. واوزبكستان ..!! لا يا فاندرليم ..
* من المعلوم أن فريق الاتحاد يضم أقوى خط دفاع بين الأندية المحلية، ولكن مسؤوليه دخلوا في منافسة مع الهلال لكسب مدافع الوحدة كمال موسى وقدموا عرضا مضاعفا استمراراً لسياسة التكديس.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved