Sunday 25th July,200411623العددالأحد 8 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

العساف بمرارة:سجلت لاعبين وجددت عقود نجوم وساعدت آخرين فماذا يريدون مني؟ العساف بمرارة:سجلت لاعبين وجددت عقود نجوم وساعدت آخرين فماذا يريدون مني؟

قال المشرف على فريق النصر السابق الاستاذ عساف بن سيف العساف انه لم يكن يتمنى ان يتحدث عن ما قدمه للنصر خلال عمله في مجلس الادارة مؤكداً في الوقت ذاته انه استفاد من العمل بجانب سمو رئيس النادي الأمير عبد الرحمن بن سعود مشيداً بخبرة سموه. وقال في تصريح (للجزيرة) انه في اليوم الاول من دخوله نادي النصر قام بتسجيل اللاعب محمد الشهراني، كما قال إنه قام شخصياً بتسليم مبلع ثلاثين الف ريال ليوسف خميس مدير الفريق آنذاك الذي سلمها للاعب.
أما آخر يوم لي في نادي النصر فقد تكفلت بدفع ايجار سكن اللاعب احمد جهوي المصاب كما قمت بتسجيل لاعبين ودفع فواتير للاعبين آخرين وساعدت عددا من اللاعبين وجددت عقود عدد منهم لعل من ابرزهم عبدالعزيز الجنوبي وصالح الداود وبدر الحقباني.
عملت كل ذلك بصمت ولم اكن انتظر غير نجاح النصر واحمد الله ان جماهير النصر تشعر بما قدمته ويسعدني رضاها عني وتقديرها لي.. ومضى يقول: والله لم اكن أود ان اتحدث عما قدمته ولكنني شعرت ان هناك من يريد الاساءة لي عبر إلغاء كل ما قدمته للنصر، كما انني لا انكر ما قدمه لي النصر ورمزه ابوخالد من خلال زيادة خبرتي في المجال الرياضي واختتم العساف حديثه (للجزيرة) بالقول: تمنياتي للنصر وللرياضة السعودية ولمنتخبنا مزيدا من التوفيق والنجاح.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved