Tuesday 3rd August,200411632العددالثلاثاء 17 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاولــى"

مجلس الوزراء يؤكد على ضرورة تركيز الجهود لإنهاء مأساة دارفور مجلس الوزراء يؤكد على ضرورة تركيز الجهود لإنهاء مأساة دارفور
المملكة تحذر المتطرفين الإسرائيليين من الاعتداء على المسجد الأقصى

  * جدة - واس:
حذّرت المملكة من عواقب إقدام بعض العناصر الإسرائيلية المتطرفة بالاعتداء على المسجد الأقصى وما سيحدثه من أثر بالغ على مشاعر المسلمين بخاصة والعالم بعامة وما سيترتب على ذلك من نتائج لا تحمد عقباها وذلك لما للمسجد الأقصى من مكانة خاصة في قلب كل مسلم.
جاء ذلك في الجلسة التي عقدها مجلس الوزراء بعد ظهر أمس الاثنين برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني - حفظه الله - في قصر السلام بمحافظة جدة.
وقال معالي وزير الإعلام الدكتور فؤاد عبد السلام فارسي في تصريح لوكالة الأنباء السعودية: إن المملكة تابعت بقلق بالغ تطورات الأوضاع على الساحة الفلسطينية والتصعيد الإسرائيلي المستمر ضد الشعب الفلسطيني واستمرار السياسات التي تهدف إلى تغيير الواقع على الأرض ومن ذلك خطة الحكومة الإسرائيلية إقامة مستعمرة يهودية شرق القدس المحتلة تتسع لحوالي (55 ألف شخص).. بالإضافة إلى ضم عدد آخر من القرى الفلسطينية ووضعها داخل الحائط العنصري الإسرائيلي.
وفي الشأن السوداني أوضح الوزير الفارسي أن سمو ولي العهد أكد أن المملكة ترى ضرورة تركيز الجهود نحو وضع السبل الكفيلة بإنهاء المأساة الإنسانية في دار فور ودعم الجهود القائمة من قبل الحكومة السودانية والاتحاد الإفريقي والكف عن لغة التهديد التي من شأنها أن تعقد الأمور.

طالع محليات


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved