Friday 20th August,200411649العددالجمعة 4 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاولــى"

بيان لجماعة متطرفة يهدد الأردن ويطالبها بإيقاف الإمدادات بيان لجماعة متطرفة يهدد الأردن ويطالبها بإيقاف الإمدادات
الأردن ينفي إمداد القوات الأمريكية في العراق بالعتاد

* عمان - رويترز:
نفى الأردن أمس الخميس أن يكون قد مد القوات الأمريكية في العراق بالأسلحة قائلاً: إن الولايات المتحدة ليست بحاجة لأي مساعدات عسكرية من أحد.
وقال وزير الخارجية مروان المعشر لصحيفة الرأي اليومية في رد على التهديدات التي صدرت من جماعة أردنية مطالبة الأردن بوقف إرسال شاحنات محملة بالأسلحة للعراق (الولايات المتحدة ليست بحاجة لأي دولة لمساعدتها بالعتاد).
وأضاف المعشر (أن من يريد إنهاء الاحتلال عليه أن يقوم بذلك من خلال تقديم كل مساعدة ممكنة للحكومة والشعب العراقي). وكانت الجماعة المتطرفة قد نشرت بيانا على الإنترنت يوم الثلاثاء الماضي ممهلة الحكومة الأردنية أسبوعا لوقف إرسال شاحنات محملة بالعتاد والإمدادات للجيش الأمريكي في العراق وإلا ستستهدف أعضاء الحكومة الأردنية والأجانب في المملكة.
وقال المعشر (الحكومة تتخذ الاحتياطات الأمنية كافة للحفاظ على أمن الأردن والأردنيين) مضيفا أنها تنسق الجهود مع الحكومة العراقية للحفاظ على سلامة السائقين الأردنيين. وفي الاسابيع الماضية خطف عدد من السائقين الأردنيين في العراق وطالب الخاطفون الشركات التي يعمل بها الرهائن بوقف التعامل مع الولايات المتحدة أو طلبوا الحصول على فدية.
وأضاف الوزير أن الأردن (سيستمر بدعم جهود الحكومة العراقية حتى يستتب الأمن والسلام في العراق.. إننا لن نتوانى عن مساعدة الحكومة والشعب العراقي في ترسيخ استقرار بلدهم).


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved