Saturday 21st August,200411650العددالسبت 5 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاولــى"

شهيد جديد وتدمير المزيد من المنازل شهيد جديد وتدمير المزيد من المنازل
إسرائيل تحظر الدخول للقدس وتحشد قواتها قبالة نابلس

* غزة - القدس المحتلة - القاهرة - الوكالات:
منعت قوات الاحتلال الآلاف من الفلسطينيين أمس من دخول القدس المحتلة لأداء صلاة الجمعة، في وقت تم فيه حشد الكثير من القوات قرب نابلس؛ حيث تتزايد التوقعات بعملية عسكرية في هذه المدينة.
وفي غزة سقط شهيد جديد، بينما شنت إسرائيل حملة تدمير جديدة للمنازل؛ فقد دمرت القوات الإسرائيلية (كلياً عشرة منازل، كما دمرت جزئياً ثلاثة منازل أخرى خلال توغلها مدعومة بالآليات والدبابات في مخيم خان يونس. وذكر شهود عيان أن مروحيات عسكرية قامت بتغطية عملية التوغل، وكان الجيش الإسرائيلي قد أمطر هذه المنازل بوابل من النيران قبل تدميرها).
وفي مقابل ذلك أعلنت ألوية (الناصر صلاح الدين) الجناح لعسكري للجان المقاومة الشعبية أنها أطلقت في التاسعة بالتوقيت المحلي من صباح أمس الجمعة (صاروخاً من نوع ناصر 3) على سديروت في جنوب إسرائيل.
وفي الضفة الغربية، اتخذت القوات الإسرائيلية إجراءات أمنية مشددة، ودفعت بتعزيزات من الشرطة والجيش حول الحرم القدسي الشريف، وقررت منع مَن تقلُّ أعمارهم عن (45 عاماً) من دخول الأقصى المبارك لأداء صلاة الجمعة بحجة الخشية من وقوع مواجهات بعد الصلاة في ذكرى إحراق الأقصى المبارك.
ومنذ ليل الخميس الجمعة بدأت قوات الاحتلال الإسرائيلي في حشد قوات كبيرة تساندها آليات عسكرية وصهاريج المياه في منطقة وادي الباذان على المشارف الشمالية لمدينة نابلس في الضفة الغربية، واعتبر شهود العيان هذه الحشود مقدمة لهجوم عسكري وشيك على مدينة نابلس أو إحدى ضواحيها أو القرى المحيطة بها.

طالع دوليات


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved