Saturday 21st August,200411650العددالسبت 5 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "نوافذ تسويقية"

في الرياض وجدة في الرياض وجدة
معارض ايكيا تستعد للافتتاح الكبير

* الجزيرة - نوافذ تسويقية:
تستعد شركة غسان أحمد السليمان المحدودة وكيل ايكيا بالمملكة لافتتاح معرضين جديدين في كل من مدينة الرياض عند مخرج رقم 16 وفي مدينة جدة عند تقاطع شارع التحلية مع شارع الستين، وقد استغرق إنشاؤهما 17 شهراً من لحظة البدء في حفر الأساسات وحتى موعد الافتتاح والمقرر في الأول من سبتمبر هذا العام.
وتأتي أهمية هذين المركزين كون كل منهما أكبر بنسبة 200% ومساحات أوسع للتنقل بين مختلف الأقسام، ويصبح التسوق في ايكيا تجربة أكثر تميزاً ومتعة، وهناك زيادة 45% في عدد المنتجات التي سيتم عرضها في هذين المعرضين ليصبح مجمل المنتجات 6500 منتج مما يزيد عدد غرف العرض إلى 50 غرفة تعرض هذه المنتجات بطريقة عملية وملهمة.
أما المطعم الجديد الذي يتسع لقرابة 500 زائر فيقدم أمتع الأطعمة والوجبات السويدية للجميع، ولتجنب أي ازدحام للسير سيوفر كلا المركزين مواقف للسيارات تستوعب حوالي 1000 سيارة، كما سيكون هناك 22 صندوق (كاشير) لتيسير عمليات الشراء كما سيتمتع الأطفال بملاعب مخصصة لهم مصممة على هيئة الحديقة السويدية.
ولراحة عملائها ستفتح المعارض أبوابها من الساعة 10 صباحاً وحتى منتصف الليل الساعة 12 ليلاً.
أما بالنسبة لكتالوجات ايكيا 2005 الجديدة فما سيتم توزيعه للمنازل حتى نهاية شهر أغسطس الحالي أكثر من 000.80 منزل في الرياض وجدة. وقد تم تخصيص 255 شخص و55 سيارة «فان» لتوزيعها، وتتم زيادة عدد نسخ الكتالوج سنوياً لتصل إلى عدد أكبر من المنازل. والكتالوج الجديد يحتوي على أكثر من 280 صفحة تعرض تشكيلة واسعة وملهمة تساعد العملاء في الحصول على المنتجات بأسعار مخفضة وتأثيث المنزل بطريقة إبداعية تناسب احتياجاتهم المنزلية. والأسعار الموجودة في الكتالوج سارية لمدة عام كامل مما يساعد الناس على اتخاذ قراراتهم الشرائية لفترة كافية دون التأثر بالأسعار خلال الفترات الموسمية في السنة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved